احدث الاخبار

المدير التنفيذي لصندوق إعمار حضرموت والمهرة يوجه مدراء فروع الصندوق بمقابلة المواطنين يومياً

المدير التنفيذي لصندوق إعمار حضرموت والمهرة يوجه مدراء فروع الصندوق بمقابلة المواطنين يومياً
اخبار السعيدة - سيئون (اليمن) - احمد الخطيب         التاريخ : 18-02-2011

وجّه المدير التنفيذي لصندوق إعادة إعمار محافظتي حضرموت والمهرة الوكيل المهندس عبدالله محمد متعافي مدراء فروع الصندوق في كل من سيئون والمكلا والغيظة والوحدة التنفيذية لمشروع الشيخ خليفة بمقابلة المواطنين يومياً وتحديد أيام معينة لكل مديرية .

كما شدّد على المدراء ضرورة مقابلة المواطنين والنظر في قضاياهم وتحويلها إلى الأقسام والوحدات المعنية في المكتب لإنجازها في أقرب وقت ممكن بحسب اللوائح والأنظمة المرسومة للصندوق .

وجاء في توجيهه للمدراء أن يكون العمل المكتبي مساءاً والعمل صباحاً مرتبط بالمواطنين ، وحثهم على التعامل مع المتضررين بشفافية عالية وبأخلاق عالية لأنهم وجدوا لخدمتهم وحل قضاياهم وتعويضهم على الأضرار التي لحقت بهم .

وطالب المدراء بضرورة سرعة إستكمال التحقق من كشوفات المتظلمين والكشوفات الملحقة لرفعها إلى مجلس الإدارة للموافقة على صرف التعويضات لهم .

المدير التنفيذي خلال الأيام الماضية عقد لقاءاً مع محافظ محافظة حضرموت الأستاذ سالم أحمد الخنبشي نائب رئيس مجلس إدارة الصندوق وتم فيه مناقشة الكشوفات الملحقة وآلية تعويضها وضرورة إقرارها من مجلس إدارة الصندوق للبدء في تعويضها وإنهاء الجدل الدائر حولها .

عدد القراءات : 3121
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات