احدث الاخبار

الكابتن ناصر محمود يرأس اجتماعا لمجلس الإدارة في مدينة جدة يناقش مستوى الإنجاز خلال العام 2022

الكابتن ناصر محمود يرأس اجتماعا لمجلس الإدارة في مدينة جدة يناقش مستوى الإنجاز خلال العام 2022
اخبار السعيدة - جدة         التاريخ : 16-12-2022

ترأس رئيس مجلس الإدارة الكابتن ناصر محمود، الاجتماع الدوري لمجلس إدارة الخطوط الجوية اليمنية الذي عُقد اليوم بمدينة جدة،
وناقش الاجتماع مستوى الإنجاز الذي حققته اليمنية خلال الفترة الماضية.

وفي الاجتماع استعرض الكابتن ناصر محمود مستوى الإنجازات التي تحققت لليمنية خلال العام 2022 والتحديات التي واجهتهم وكيف تم التغلب عليها، كما تم مناقشة المواضيع ذات العلاقة وآلية تطوير الأداء ورفع مستوى برامج التأهيل والتدريب خلال الفترة المقبلة والاستفادة من البرامج والتطبيقات الحديثة المواكبة للتطور والتقدم التقني والفني.

وأشاد الكابتن ناصر بالاداء المتميز خلال الفترة المنصرمة، حاثا الجميع على تقديم المزيد من الجهود في مختلف المجالات الفنية والإدارية والتجارية، مثمنا جهود كافة طواقم اليمنية الذين بذلو جهودا كبيرة، كلا من موقعه لمضاعفة النجاحات، ومواكبة التطورات في عالم الطيران، حاثا اياهم على الاستفادة من كل جديد، لتطوير الأداء، ورفع مستوى الخدمات التي يقدمها اسطول اليمنية.

واهاب الكابتن ناصر بكافة مدراء، المناطق والمحطات والمدراء الإداريين والماليين بضرورة تقييم أدائهم خلال هذا العام، وإعداد تقارير نهائية عن مستوى ماتحقق خلال هذا العام، والتحديات التي واجهتهم، والعمل على حلها وفقا لرؤوية ادارية علمية.

بدورهم أشاد المجتمعون بالجهود الكبيرة التي يبذلها الكابتن ناصر لتطوير أداء خدمات اليمنية، وبما يؤدي لمواكبة كافة التحديثات التي يشهدها عالم الطيران والنقل الجوي.

مؤكدين الالتزام بالعمل بروح الفريق الواحد ومضاعفة الأداء والعمل الدؤوب لما من شأنه تحقيق المزيد من النجاحات.

هذا واقر الاجتماع الحسابات المالية للعام 2022 والأداء التشغيلي والمالي ونسبة الانجاز فيها، كما تم مناقشة الميزانية للعام القادم 2023م.

عدد القراءات : 50508
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات