احدث الاخبار

شركة الراعبي تحصل على المركز الأول كأفضل شركة طاقة شمسية في اليمن

شركة الراعبي تحصل على المركز الأول كأفضل شركة طاقة شمسية في اليمن
اخبار السعيدة - صنعاء         التاريخ : 14-01-2024
حصلت شركة الراعبي للتجارة والاستيراد ومنظومات الطاقة الشمسية على المرتبة الأولى كأفضل شركة طاقة شمسية في اليمن، جاء ذلك خلال إعلان مؤسسة المستثمر اليوم نتائج استطلاع أجرته على منصة فيسبوك.
 
وقالت مؤسسة المستثمر للصحافة والتنمية في بيان صحفي، إن شركة الراعبي حصلت على المرتبة الأولى بعدد أصوات المتابعين للعلامة التجارية لشركة الراعبي على السوشيال ميديا وعملائها بلغ 10,712 صوتا أي بنسبة 23%، متفوقةً على 22 شركة رائدة في مجال الطاقة الشمسية في اليمن.
 
وبحسب البيان، فقد بلغ عدد الأصوات المشاركة في الاستطلاع حول اختيار أفضل شركة طاقة شمسية في اليمن 45,384 صوت من جميع فئات المجتمع.
 
وجاء اختيار شركة الراعبي للتجارة والاستيراد ومنظومات الطاقة الشمسية بناءً على عدد من العوامل، منها المصداقية والثقة، حيث تعتبر من المؤسسات الموثوقة والرائدة في مجال الطاقة الشمسية في صنعاء وعموم المحافظات اليمنية، وذات خبرة في مجال الطاقة الشمسية، كما تقدم الشركة منتجات وخدمات ذات جودة عالية تلبي احتياجات العملاء المختلفة، وتستخدم الشركة أحدث التقنيات في مجال الطاقة الشمسية، مما يضمن كفاءة وفاعلية أنظمة الطاقة الشمسية التي تقوم بتركيبها، كما توفر طاقة نظيفة تسهم في حماية البيئة.
 
وقد ركزت مؤسسة المستثمر للصحافة والتنمية في تنفيذ الإستطلاع على اختيار أفضل شركة طاقة شمسية لعدة معايير منها: المصداقية والسمعة، والخبرة والتخصص، وجودة المنتجات والخدمات، ومواكبة التطورات التكنولوجية، إضافة إلى السعر والتوفير الأفضل، والعمر الافتراضي.
 
وفي تصريح صحفي عبّر مدير عام شركة الراعبي عبدالله الراعبي عن سعادته بتصدر شركته المركز الأول في هذا الاستبيان الهام، وقال إن حصولنا على المركز الأول يعكس التفاني والجهود التي نبذلها في تقديم أفضل حلول الطاقة الشمسية في السوق اليمنية، مضيفاً : نحن ملتزمون في تلبية احتياجات عملائنا وتوفير منتجات ذات جودة عالية تسهم في دعم وتعزيز التحول نحو استخدام الطاقة النظيفة في بلادنا .
 
وتعتبر شركة الراعبي لتجارة وتركيب منظومات الطاقة الشمسية رائدة في مجال الطاقة المتجددة في اليمن، حيث تقدم حلولاً متكاملة للطاقة الشمسية للمنازل والمؤسسات والقطاعات الحكومية والخاصة، وتمتلك الشركة خبرة واسعة في تصميم وتركيب وصيانة أنظمة الطاقة الشمسية، وتضم فريقاً محترفاً من المهندسين والفنيين المتخصصين في هذا المجال.
 
عدد القراءات : 30230
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات