احدث الاخبار

مجموعة هائل سعيد أنعم وشركاه تحتفل بتخريج الدفعة الأولى من برنامج «انطلاقة» التدريبي

مجموعة هائل سعيد أنعم وشركاه تحتفل بتخريج الدفعة الأولى من برنامج «انطلاقة» التدريبي
اخبار السعيدة - عدن         التاريخ : 08-03-2024
تعلن مجموعة هائل سعيد أنعم وشركاه عن تخرج الدفعة الأولى من برنامجها الشبابي الرائد «انطلاقة»، وهي خطوة محورية إلى الأمام في التزامها طويل الأمد برعاية المواهب الشابة وتعزيز التنمية المستدامة في اليمن.
 
ويعد حفل التخرج، الذي أقيم في مدينة عدن التاريخية، بمثابة شهادة على التزام المجموعة الدائم نحو قيمها الأساسية المتمثلة في ريادة الأعمال والمرونة والالتزام بالتميز. وأكد هذا الحدث التركيز الاستراتيجي للمجموعة على تمكين الشباب اليمني، بما يتماشى مع رؤيتها لإطلاق الإمكانات الكاملة للجيل القادم من القادة والمبتكرين.
 
تمكين الأجيال القادمة في اليمن
وسلط رئيس مجلس إدارة منطقة اليمن، نبيل هائل سعيد، الضوء في كلمته على التزام المجموعة بدعم وتمكين الشباب اليمني وإطلاق الطاقات الكامنة لديهم، مشددًا على دور البرنامج في تزويد المهنيين الشباب بالمهارات والخبرة اللازمة للمساهمة بفعالية في النمو الاجتماعي والاقتصادي والدفع نحو مستقبل أكثر ازدهارًا لليمن.
 
وقال رئيس مجلس إدارة إقليم اليمن: «إن التزامنا في تعلن مجموعة هائل سعيد أنعم وشركاه يتجاوز نطاق الأعمال؛ فهو يتعلق ببناء إرث من التأثير، وتعزيز ثقافة يتم فيها إلهام الشباب لتحقيق أقصى إمكاناتهم». مضيفًا: «يعد برنامج انطلاقة حجر الزاوية في هذه الرؤية، ويعكس تفانينا في خلق الفرص التي تدفع شبابنا وبلدنا نحو مستقبل أكثر إشراقا.”
 
من جانبه أكد الرئيس التنفيذي للموارد البشرية، ضياء محمد، على أهداف البرنامج المتمثلة في تحديد ورعاية وتعزيز مواهب الشباب اليمني الناشئ. ويمثل الخريجون العشرون، الذين أكملوا برنامجًا تدريبيًا شاملاً مدته ٢٤ شهرًا، النتائج الملموسة لاستثمار مجموعة هائل سعيد أنعم وشركاه في رأس المال البشري، وهم على الطريق الآن لتقديم مساهمات كبيرة للصناعة والمجتمع.
 
وتعد المشاركة الاستباقية لمجموعة هائل سعيد أنعم وشركاه في المبادرات التعليمية والتدريبية مثل برنامج انطلاقة تجسيدًا لالتزامها بتمكين الشباب اليمني من المستقبل، ومواصلة دعم تنمية المهارات والقدرات في الصناعات الرئيسية، والمساهمة في الرخاء الاقتصادي والاجتماعي في اليمن وخارجها بالتعاون مع المؤسسات المرموقة ومن خلال شراكاتها المشهود لها.
 
وبينما يتقدم هؤلاء الخريجون الموهوبون في رحلتهم المهنية، تؤكد المجموعة مجددًا التزامها بتعزيز بيئة يتم فيها اكتشاف وتبني المواهب الشابة ورعايتها والاحتفال بها، مما يضمن مستقبل مستدام ومبتكر ومزدهر للجميع.
عدد القراءات : 12788
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات