احدث الاخبار

حضره عدد كبير من أبناء الجالية اليمنية في هولندا مجلس عزاء في وفاة الشيخ ياسر العواضي

حضره عدد كبير من أبناء الجالية اليمنية في هولندا مجلس عزاء في وفاة الشيخ ياسر العواضي
اخبار السعيدة - بقلم / د.علي الصباحي*         التاريخ : 16-11-2021

أقام أبناء الجالية اليمنية في العاصمة الهولندية أمستردام مجلس عزاء في وفاة الشخصية الوطنية والشهامة الكبيرة الأمين العام المساعد للمؤتمر الشعبي العام والبرلماني البارز الشيخ ياسر احمد العواضي حضرة جمع غفير من أبناء الجالية اليمنية في هولندا .



وكان في استقبال من قدموا واجب العزاء الشيخ طارق العواضي شقيق الفقيد وابن الراحل الشيخ محمد بن  ياسر العواضي وكذلك الشيخ عبد الله بن علوي العواضي ، منذ فترة أقيم مجلس عزاء حضره الأستاذ ديان اليافعي رئيس الجالية الجنوبية والعديد من أبناء الجالية اليمنية في امستردام قدموا واجب العزاء لذوي الفقيد ومحبيه في منزل الشيخ زياد المزيد.

  
وكان الموت المفاجئ الذي غيب الشخصية الوطنية والشهامة الكبيرة شكل صدمة كبيرة للشعب اليمني في الداخل كما الخارج ، ذلك كون الشيخ ياسر العواضي من القامات الوطنية الكبيرة التي لها إسهامات واضحة في الوطن .


حيث عاش الشيخ العواضي للوطن وعاش الوطن فيه كان همه مؤخرا لم شمل القيادات المؤتمرية في بوتقة واحدة وعلى أرضية شاملة يقف عليها المؤتمريون في الداخل كما الخارج وكان آخر لقاء منذ ايام جمعه بقيادات مؤتمرية في القاهرة سعى من خلال ذلك الاجتماع لبلورة رؤية واضحة ينضوي  تحتها ذلك الحضور المؤتمري.


وخلال العزاء تطرق الحضور إلى مناقب تلك الشخصية الوطنية التي مثل رحيلها خسارة كبيرة للوطن ككل.

** رئيس الدائرة السياسية للتكتل  الوطني للسلام
عدد القراءات : 3158
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات