اتصل بنا من نحن الرئيسية
اعلانات


سياسة الخصوصية

هنا في اخبار السعيدة felixnews.com ، خصوصية زوارنا لها أهمية بالغة بالنسبة لنا . سياسة الخصوصية الموجودة في هذه الصفحة تمثل الخطوط العريضة لأنواع المعلومات الشخصية التي نجمعها وكيفية استخدامها من قبلنا ومن قبل زوارنا

اتفاقية استخدام الموقع

يعتبر دخولك إلى موقع اخبار السعيدة واستخدامك للمواد المنشورة فيه، إقرار منك بالموافقة على الشروط التي تتضمنها اتفاقية استخدام هذا الموقع، وهي :  

1-  عدم استخدام هذا الموقع أو المواد المنشورة فيه، لأي من الأغراض التي تتعارض مع القوانين الدولية أو تتعدى على حقوق الآخرين أو تسيء إلى خصوصياتهم أو تنتهك حريتهم أو تنطوي على تهديد أو إساءة أو قذف أو تشجع على ارتكاب جريمة أو مخالفة تترب عليها مسؤولية مدنية.

2- المواد المنشورة على موقع اخبار السعيدة، والمذيلة بأسماء كتابها، لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع، ولا يتحمل موقع اخبار الجزيرة أي مسؤولية عن الأخطاء الواردة فيها، سواء كانت أخطاء في المعلومات أو البيانات.

3- يحتفظ موقع اخبار السعيدة بجميع حقوق النشر، ويمكن إعادة نشر واستخدام المواد الموجودة على الموقع للأغراض الشخصية والبحثية فقط، مع ذكر المصدر بصورة مناسبة، ويحظر استخدام هذه المواد لأي أغراض تجارية.

4 -  لموقع اخبار السعيدة كامل الحق في مقاضاة الجهات أو الأفراد الذين يسيئون استخدام الموقع أو المواد المنشورة فيه، أو الخدمات التي يوفرها، وذلك لغير الأغراض المصرح بها وعلى النحو المخالف للقانون.

5 – جميع الاستفسارات أو الأسئلة المتعلقة بشروط هذه الاتفاقية، يرجى توجيهها إلى إدارة موقع اخبار السعيدة، والمبينة عناوين الاتصال الخاصة بها في صفحة اتصل بنا.

 


سياسية الخصوصية || القائمةالبريدية || خريطة الموقع || خدمة RSS
جميع الحقوق محفوظة لـ © اخبار السعيدة - 2008 -- برمجة وتصميم كليفر ديزاين