احدث الاخبار

بتمويل من فاعل خير مؤسسة ائتلاف سبأ للتنمية والسلم الاجتماعي SFDP تنفذ مشروع توزيع المعونات النقدية للعام 1443هـ

 بتمويل من فاعل خير مؤسسة ائتلاف سبأ للتنمية والسلم الاجتماعي SFDP تنفذ مشروع توزيع المعونات النقدية للعام 1443هـ
اخبار السعيدة - اليمن         التاريخ : 08-05-2022

 

نفذت مؤسسة ائتلاف سبا للتنمية والسلم الاجتماعي  SFDP - محافظة مأرب مشروع توزيع المعونات النقدية الرمضانية المقدمة من فاعل خير بتنسيق وإشراف الشيخ طه علوى الباشه زبع للعام 1443 هجرية و لعدد 200 اسرة بواقع 1400 نسمه وذلك للأسر المحتاجة و النازحة والفقيرة في محافظة مارب مديريات مجزر ومدغل ورغوان.

وفي تصريح له ادلى رئيس مؤسسة ائتلاف سبأ للتنمية والسلم الاجتماعي الاستاذ / عبدالله جماله أن هذا التدخل يأتي اثر مساعي مكثفة يقوم بها الشيخ طه علوي الباشه لإدخال البسمة والسرور على هذه الأسر ، ومبينا أنه وبحسب التواصل مع الشيخ طه والممول رجل الاعمال و فاعل الخير الذي فضل عدم ذكر اسمه انهم سيستمرون في العطاء وتقديم المساعدات لجميع الشرائح  ذات الاحتياج وفي كل المجالات الصحية والتنموية والإغاثية والنقدية.

شاكرا لهم وقوفهم الي جانب هذه الاسر وقت حاجتها و في ضل هذه المرحلة الحرجة التي يمر بها اليمن كما بين الاخ رئيس المؤسسة تعاون السلطات المحلية بالمحافظة وتعاونهم في تسهيل وتنفيذ المشروع وسرعة الوصول إلي الأسر المستهدفة شاكرا لهم هذا  التعاون والتسهيل لخدمة المحتاجين والمتضررين.

ومن جانب آخر بين الاخ المهندس محمد عبد ربه الحويسك  المدير التنفيذي لمؤسسة ائتلاف سبأ للتنمية والسلم الاجتماعي  أن المشروع سيخفف معاناة الأسر النازحه والفقيرة وذات الدخل المحدود في ظل الأوضاع المعيشية الصعبة التي يعاني منها معظم الأسر في اليمن  مقدما شكره لرجل الخير والإنسانية الشيخ طه علوي الباشه زبع  وممول المشروع فاعل الخير الذي فضل عدم ذكر اسمه لوقفهم جميعا ودعمهم  المتواصل لذوي الاحتياج - محافظة مارب اليمن.

مبينا إن مؤسسة ائتلاف سبا للتنمية والسلم الاجتماعي SFDP على اتم الاستعداد في تنفيذ مثل هذه المشاريع التي لها دور بارز في إدخال السرور على الاسر ذات الاحتياج متمنيا للجميع مزيدا من التميز والنجاح .

بتمويل من فاعل خير 
مؤسسة ائتلاف سبأ للتنمية والسلم الاجتماعي SFDP تنفذ مشروع توزيع المعونات النقدية للعام 1443هجرية
 
اليمن :
 
 نفذت مؤسسة ائتلاف سبا للتنمية والسلم الاجتماعي  SFDP - محافظة مأرب مشروع توزيع المعونات النقدية الرمضانية المقدمة من فاعل خير بتنسيق وإشراف الشيخ طه علوى الباشه زبع للعام 1443 هجرية و لعدد 200 اسرة بواقع 1400 نسمه وذلك للأسر المحتاجة و النازحة والفقيرة في محافظة مارب مديريات مجزر ومدغل ورغوان.

وفي تصريح له ادلى رئيس مؤسسة ائتلاف سبأ للتنمية والسلم الاجتماعي الاستاذ / عبدالله جماله أن هذا التدخل يأتي اثر مساعي مكثفة يقوم بها الشيخ طه علوي الباشه لإدخال البسمة والسرور على هذه الأسر ، ومبينا أنه وبحسب التواصل مع الشيخ طه والممول رجل الاعمال و فاعل الخير الذي فضل عدم ذكر اسمه انهم سيستمرون في العطاء وتقديم المساعدات لجميع الشرائح  ذات الاحتياج وفي كل المجالات الصحية والتنموية والإغاثية والنقدية.

شاكرا لهم وقوفهم الي جانب هذه الاسر وقت حاجتها و في ضل هذه المرحلة الحرجة التي يمر بها اليمن كما بين الاخ رئيس المؤسسة تعاون السلطات المحلية بالمحافظة وتعاونهم في تسهيل وتنفيذ المشروع وسرعة الوصول إلي الأسر المستهدفة شاكرا لهم هذا  التعاون والتسهيل لخدمة المحتاجين والمتضررين.

ومن جانب آخر بين الاخ المهندس محمد عبد ربه الحويسك  المدير التنفيذي لمؤسسة ائتلاف سبأ للتنمية والسلم الاجتماعي  أن المشروع سيخفف معاناة الأسر النازحه والفقيرة وذات الدخل المحدود في ظل الأوضاع المعيشية الصعبة التي يعاني منها معظم الأسر في اليمن  مقدما شكره لرجل الخير والإنسانية الشيخ طه علوي الباشه زبع  وممول المشروع فاعل الخير الذي فضل عدم ذكر اسمه لوقفهم جميعا ودعمهم  المتواصل لذوي الاحتياج - محافظة مارب اليمن. 
 
مبينا إن مؤسسة ائتلاف سبا للتنمية والسلم الاجتماعي SFDP على اتم الاستعداد في تنفيذ مثل هذه المشاريع التي لها دور بارز في إدخال السرور على الاسر ذات الاحتياج متمنيا للجميع مزيدا من التميز والنجاح .
عدد القراءات : 10826
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات