احدث الاخبار

الاولى يمنياً والاشهر عربياً .. تدشين خدمة دكتوري دوت كوم بصنعاء

الاولى يمنياً والاشهر عربياً .. تدشين خدمة دكتوري دوت كوم بصنعاء
اخبار السعيدة - صنعاء         التاريخ : 26-03-2022
 
 
أعلنت شركة- دكتوري دوت كوم - بالعاصمة صنعاء يوم الخميس الموافق 24 مارس 2022م، عن اطلاق خدمة دكتوري دوت كوم رسمياً.

وأوضح المدير العام لـ دكتوري دوت كوم، الدكتور محمد العمودي أن هذه الخدمة تهدف الى تسهيل الحجز للمرضى القادمين من مختلف المحافظات اليمنية الى العاصمة صنعاء حيث تتركز معظم الخدمات الصحية من مستشفيات وعيادات طبية لكبار الاطباء والاستشاريين في مختلف التخصصات، وتسهيل وصول المريض الى الطبيب المناسب في الوقت المناسب.

واعتبر العمودي ان من شأن هذه الخدمة تسهيل الحجز للعميل دون اي عناء وتوفير الوقت والجهد والمال أيضاً حيث ينفق البعض من القادمين من محافظات اخرى للعاصمة صنعاء مبالغ طائلة في الاقامة والمأكل والمشرب بسبب الانتظار لطبيب ما حتى يحين دوره لمقابلة الطبيب.

وأشار العمودي الى أن دكتوري دوت كوم هي المنصة الرائدة للرعاية الصحية الإلكترونية لحجز الأطباء وتنظيم إدارة العيادات في صنعاء عن طريق تحويل حجز الأطباء والعيادات إلكترونيا وأوتوماتيكيا لتصبح الرعاية الصحية عالية الجودة سهلة المنال.

وأضاف ان هذه الخدمة تتيح للعميل أن يبحث، يقارن، ويحجز مع أفضل الأطباء في الحال، ويمكن أيضاً للأطباء أن يوفروا تجربة رعاية صحية سهلة وبدون عقبات بفضل برنامج تنظيم إدارة العيادات.

الجدير بالذكر ان خدمة دكتوري دوت كوم في اليمن هي امتداد لتجربة فريق دكتوري دوت كوم في مسابقات الشركات الناشئة العربية، حيث وصل فريق دكتوري الى نهائيات مسابقة الشركات العربية الناشئة بنسختها الثانية عشر في العاصمة اللبنانية بيروت عام 2019.

 وقد خدمت دكتوري حتى الآن أكثر من 20 الف مريض في مدينة صنعاء منذ اطلاق النسخة التجريبية، وتدرس الشركة الناشئة في اليمن إضافة خدمة الفحوصات الطبية والحجوزات في الخارج وخدمات استشارة عن بعد واضافة التأمينات الصحية وخدمات توصيل الأدوية للمرضى في المستقبل القريب.
عدد القراءات : 12716
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات