احدث الاخبار

اتحاد الجمعيات الحرفية والصناعات الصغيرة في اليمن يدعو أبناء الشعب إلى المزيد من التلاحم والاصطفاف

اتحاد الجمعيات الحرفية والصناعات الصغيرة في اليمن يدعو أبناء الشعب إلى المزيد من التلاحم والاصطفاف
اخبار السعيدة - صنعاء (اليمن) - محمد العلوي         التاريخ : 15-02-2011

أكد الاتحاد العام للجمعيات الحرفية ولصناعات الصغيرة تأييده للمبادرة التاريخية والوطنية التي أطلقها فخامة الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية التي دعا فيها إلى وفاق وطني يؤسس لمرحلة جديدة تعزز المسيرة الديمقراطية والتداول السلمي للسلطة.وقال :عبد الملك السويدي رئيس الاتحاد ان هذه المبادرة مكسب وطني يضاف للسياسة الحكيمة ولمصالح العليا للوطن التي يصنعها الشرفاء والأوفياء والمخلصين الداعين للاصطفاف الوطني . التي يباركها أبناء الشعب تأتي إدراكا واستشعارا من اجل اليمن وأمنه واستقراره بل وانتصارا على أرباب معاول الهدم والتخريب.

مضيفا إن توجه القيادة السياسية تأتي لصالح الوطن ونهضته أرضا وإنسانا وهي اكبر من مضامين تلك المبادرة خصوصا وان الشعب اليمني يرى في شخص الرئيس ما هو أهل له وصولا بالجميع إلى مصاف الدول المتطورة والمتقدمة في شتى المجالات.

وأضاف إننا في اتحاد الجمعيات وفروعه نثمن هذه المبادرة التي لاقت ترحيبا واسعا من جميع منظمات المجتمع المدني وتأييد عربي ودولي إذ تبارك السلوك والنهج الديمقراطي والحضاري السليم .

مهيبا بالمؤسسات الرسمية والأحزاب السياسية والمنظمات الجماهيرية وكافة شرائح المجتمع المدني الى تعميق الولاء الوطني لليمن أولا وتعزيز روح الوحدة الوطنية لدى منتسبيها وتنوير المجتمع بكل شرائحه حيث وان المرحلة الراهنة تتطلب تفعيل دور المبادرة الوطنية والاهتمام بمواصلة الحوار الوطني والحرص على انجاحة لتحقيق الآمال والطموحات والتطلعات الجماهيرية والعمل بإخلاص لتعزيز التجربة الديمقراطية والدفع بعجلة التنمية السياسية والاقتصادية والاجتماعية والثقافية.

لافتا إن يكون لتلك الفئات المعنية الدور المناط بتا في توحيد الآراء وبما يخدم مصلحة البلاد والعباد وإبعادها عن كل المهاترات التي لاتخدم سوى أعداء الثورة والوحدة .

داعيا أبناء الشعب اليمني إلى مزيد من التلاحم وهو المطلب الأساسي لهذه المرحلة العصيبة في دحر كافة المكايدات والمؤامرات التي تستهدف مكانة اليمن الواحد

عدد القراءات : 3132
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات
وليد عبدالله عدن
الاتحاد هذا يحتاج الي دعم حقيقي لتحسين اوضاع الكثير من الاسر من طائلة الفقر الاتحاد مشكور على ماقدمة ويقدمة بامكانيات متاحة