احدث الاخبار

إرادة الشعوب تنتصر

إرادة الشعوب تنتصر
اخبار السعيدة - بقلم - فاطمة رشاد         التاريخ : 13-02-2011

انحني فخر لرادة شعب اراد الحياة... انحني بفخر لعظمة شعب قرر أن يفك القيد منه ويسير إلى التغيير. ...

انحني بفخر أمام الثورة البيضاء التي سطرها الشباب المصري الذي قدم التضحيات بأبنائه وقدموا لنا أجمل صورة بان إرادة الشعب فوق كل شيء .

كم هي رائعة إرادة الشعوب التي رأيناها في تونس واليوم تعيشها مصر بكل ما حملت من معاناة لمدة 18 يوم ، كان الشباب المصري نموذج مشرف لتلك البلد التي لطالما عرفناها بشبابها الشجعان ...

مصر .... هاهي اليوم تنتصر بإرادة شعبها ستخلد ثورة الشباب البيضاء التي قادها .

نعم هي بطولات التضحية لأجل الوطن لأجل شعار (لا للفساد نعم للحرية ) تلك الشعارات التي رفعت كانت الجباه تنحني لها بفخر لأنها قادت إلى شمس التغيير والحرية التي ستغير وجه التاريخ بها .

مصر تعيش اليوم عرسها في التغير بينما تنتظر أوطان أخرى أن تقلب موازين الفساد التي طالت الكثير من البلدان العربية ..

لقد كانت الشعوب قد أتخنها الصمت والفساد كان ينخرها ويحفر بها آفته التي لطالما وقف تجاهها البعض ولكن أصواتهم تلاشت أدراج الرياح لتأتي ثورة تونس وتقول للشباب العربي : هيا آن الأوان لتغير وحمل سلاح الحرية .

سأقولها هنا وبأعلى صوتي هي إرادة الشعوب التي لطالما كنا نحفظها فقط على صفحات الكراريس ونخلد ثورات لطالما كنا نفخر بمن قدموا دمائهم تضحية لأوطانهم .

الشباب العربي هاهو يصحو من سباتيه العميق يصحوا ويرسموا أجمل لوحات التضحيات .

تونس .... مصر والقادم لانعلم من انتفاضة الشعوب تجاه الظلم والفساد هو مايسعى إليه شباب اليوم شباب الحرية والثورات البيضاء ..

ليحق لشباب مصر أن تنحني لهم الجباه ونقول لهم :

بكم تفخر الشعوب

نعم بهم تفخر الشعوب ونفخر بتلك النخبة منهم التي قادت إلى التغير عبر شعارات لابد أن يخلدها التاريخ من لحظة تحقيق الحرية التي ناضلوا لأجلها ورابطوا في ميدان التحرير الذي ذاق أجمل دماء لشباب ضحوا بأرواحهم لأجل الحرية التي انتظروها وعزموا أن ينالوها بصدق إيمانهم هي 18 يوم..

لكن إرادة الشعوب رأيناها بهم وذقنا معهم معنى الفرح في الخلاص من الفساد والظلم..

عدد القراءات : 5992
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات
هالة
مووووووو حلو هالمقال