احدث الاخبار

نائب رئيس وفد محافظة لحج

نائب رئيس وفد محافظة لحج
اخبار السعيدة - بقلم - سعاد الجريبي         التاريخ : 10-02-2011

لعلنا لم نستطيع فهم مايعنوه ولعلنا لم نفهم  مايريدون ولعلنا نحن ذوي الاعاقه .....عندما نريد أن نعمل فلنتوجه إلى مايجب علينا عمله علينا معرفة مانريد حتى نصل إليه فعندما نسمع أو نقرأ هذه الكلمات(((دعني أفز فأن لم أفز دعني أكون شجعاً في المحاولة)))هنا نستطيع أن نرسم طريق فيه نعرف مانريد ونفتح أبواب السعادة في قلوب ذوي الإعاقات .

سترسم البسمة مجدداً لذوي الإعاقات الذهنية في اللالعاب الوطنية الخاصة للاولمبياد الخاص اليمني حيث ستقام البطولة تحت شعار((نعم استطيع ....كن معي)) في (22-26)من الشهر الجاري في محافظة عدن وستشارك فيها تسع محافظات من ضمنها محافظة لحج.

ويستعد الوفد المشارك بمحافظة لحج لهذه الدورة الاولمبية وذلك من خلال التدريب اليومي حيث يسعى المسؤلون عن الوفد إلى توفير احتياجات التدريب للاعبين ذوي الإعاقات الذهنية بالمساعدة مع مدير عام مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة.

هذا ماتحتضنه جمعية رعاية وتأهيل الصم والبكم بمحافظة لحج وذلك بالسعي إلى جميع الجهات المسؤوله لتلقي الدعم والمساعدة حتى يتسنى للاعبين التدريب بالطريقة السليمة وتعمل جاهده إلى توفير كل الإمكانيات لإنجاح هذه المشاركة لاسيما وان المحافظة تفتقر إلى جمعيه خاصة بذوي الإعاقات الذهنية للاهتمام بهم وتوفير متطلباتهم وتعليمهم وتدريبهم ودمجهم في المجتمع  أسوة  بمن هم ذوي إعاقات ذهنيه بالمحافظات الأخرى

وندعو الجميع إلى التفكير في هؤلاء والتطوع لمساندتهم حتى يشعروا بأن لهم الحق كغيرهم في ممارسة الحياة الطبيعية

واختم كلماتي بأن براعتنا في الاستماع إلى الآخرين ....تجعلهم بارعين في محبتنا والاستئناس بنا.

فدعونا نحبهم ونساعدهم حتى يأنسوا بنا

عدد القراءات : 2246
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات