احدث الاخبار

جمعية الإصلاح الاجتماعي الخيرية تقيم دورة إعداد المشاريع تستمر سبعه ايام بصنعاء

جمعية الإصلاح الاجتماعي الخيرية تقيم دورة إعداد المشاريع تستمر سبعه ايام بصنعاء
اخبار السعيدة - صنعاء (اليمن) - محمد العماد         التاريخ : 02-02-2011

اختتمت  جمعية الإصلاح الاجتماعي الخيرية اليوم دورة في إعداد  المشاريع على مدى سبعة  أيام بمشاركة 23 متدربا ومتدربة يمثلون جميع فروع ومكاتب الجمعية , وفي حفل اختتام الدورة أوضح الأستاذ يحي الدبا  مدير عام الجمعية أن هذه الدورة تأتي في إطار توجه عام لدى الجمعية نحو العمل التنموي من أجل إكساب المتدربين مهارات جديدة في إعداد المشاريع وإدارتها والقدرة على صياغة وإعداد الدراسات للمشاريع وفق طلبات المنظمات المانحة .

وأضاف الدبا أن الجمعية أصبحت اليوم مؤسسة تنموية رائدة تعمل على حل مشكلات المجتمع وإيجاد بنية تحتية وتحقيق نهضة شاملة في جميع مجالات التنمية.

من جانبه أشار الأستاذ محمد السعيدي مدير إدارة الفروع بالجمعية إلى أهميه تدريب الفروع تدريب وتأهيل الفروع في كيفيه إعداد المشاريع وتسويقها بطريقة حديثة تعكس صورة الجمعية وما تمتلك من الخبرة والدراسة الواقعية لهذه المشاريع.

وشكرت المتدربة المتميزة عبير البريم من معهد الملكة زين الشرف بالأردن الشقيق والمتدربين على ما أبدوه من تفاعل كبير أثناء التدريب ومجموعات النقاش.

وأشادت بالمستوى العالي للمتدربين وما يتمتعون به من اهتمام كبير بالعمل الجماعي وبروح الفريق الواحد في عمل المجموعات المتدربة وأضافت أن المشاريع التي أعدت وعرضت بطريقة مرتبة ومتسلسلة تدل أن هناك إعداد مسبق وخبرات سابقة للمتدربين وجاءت هذه الدورة لصقلها وتلميعها.

وفي الختام وزعت شهادات المشاركة على المتدربين

عدد القراءات : 3059
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات