احدث الاخبار

نائب وزير الخدمة المدنية: من شهر فبراير 89 مليار تكلفة استراتيجية الأجور

نائب وزير الخدمة المدنية: من شهر فبراير 89 مليار تكلفة استراتيجية الأجور
اخبار السعيدة - صنعاء (اليمن) - متابعات         التاريخ : 31-01-2011

أعلن الأخ نبيل شمسان - نائب وزير الخدمة المدنية والتأمينات - أن الوزارة انتهت من عملية وضع القواعد والتعليمات وإعداد النماذج والأدلة المتعلقة بتنفيذ المرحلة الثالثة من الاستراتيجية الوطنية للمرتبات والأجور تنفيذاً لتوجيهات فخامة الأخ علي عبدالله صالح –رئيس الجمهورية – رئيس المؤتمر الشعبي العام.

وأوضح شمسان في تصريح لـ"الميثاق" لسان حال المؤتمر الشعبي العام (الحاكم) أنه تم تعميم النماذج الخاصة بحصول الموظفين والمتقاعدين على الزيادة المستحقة في اطار الاستراتيجية على وحدات الخدمة العامة والوحدات الادارية والتي ستقوم بدورها في تعبئة البيانات واعادتها للوزارة خلال موعد أقصاه 9 فبراير الجاري.

مؤكداً أن تنفيذ المرحلة الثالثة من الاستراتيجية سيتم بشكل كامل خلال شهر فبراير وبتكلفة تصل الى 89 مليار ريال غير شاملة حصة الحكومة من التأمينات واصابات العمل والتي تبلغ 7% تضاف الى المبلغ السابق.

وفيما يصل عدد المستفيدين من تنفيذ المرحلة الثالثة للاستراتيجية الوطنية للأجور والمرتبات الى مليون و341 ألفاً و824 موظفاً ومتقاعداً أكد نائب وزير الخدمة المدنية والتأمينات أن الموظفين في الدرجات المتدنية في الهيكل الوظيفي هم الأكثر استفادة من هذه المرحلة حيث ستصل نسبة الزيادة الأكبر للموظفين في الدرجات الدنيا 25% ثم بعد ذلك تتدرج بالتناقص الى نهاية الهيكل.

عدد القراءات : 2952
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات