احدث الاخبار

جامعة عدن والهيئة الألمانية للتبادل الأكاديمي العلمي (DAAD) تبحثان مجالات التعاون العلمي والأكاديمي بينهما

جامعة عدن والهيئة الألمانية للتبادل الأكاديمي العلمي (DAAD) تبحثان مجالات التعاون العلمي والأكاديمي بينهما
اخبار السعيدة - عدن (اليمن) - جهاد الوادي ت/ صقر العقربي         التاريخ : 25-01-2011

التقي الدكتور/ عبدالعزيز صالح بن حبتور رئيس جامعة عدن اليوم (الثلاثاء 25يناير 2011م) في مكتبه بالدكتور/ كريستيان هولسهورستر مدير الهيئة الألمانية للتبادل الأكاديمي العلمي (DAAD) ذلك لبحث علاقات التعاون العلمي والتبادل الأكاديمي المشترك وسبل تعزيزها بما يخدم العملية الأكاديمية والبحثية والعلمية بين جامعة عدن وعدد من المؤسسات الأكاديمية بألمانيا الإتحادية .

 

وفي اللقاء أعرب الدكتور/ عبدالعزيز بن حبتور  عن سعادته البالغة بزيارة مدير الهيئة الألمانية للتبادل الأكاديمي الألماني لجامعة عدن , مؤكداً أن ذلك يأتي في إطار العلاقات الثنائية بين الجانبين وعمقها التاريخي الذي يربط البلدين الصديقين .

 

وناقش الجانبان ضرورة إمكانية تطوير العلاقات الأكاديمية ومستوى تنفيذ المشاريع بين المنظمة وجامعة عدن ومواصلة الدعم للأعوام القادمة لتوطيد مجالات التعاون بين جامعة عدن و الجامعات الألمانية بشكل عام وجامعة روستوك تحديداً.

 

ومن ناحيته عبر الدكتور/ كريستيان هولسهورستر مدير الهيئة الألمانية للتبادل الأكاديمي العلمي DAAD)) عن شكره لرئاسة جامعة عدن ممثلة بالدكتور/ عبدالعزيز صالح بن حبتور رئيس الجامعة على مساهمته الفاعلة والحية لبحث وتطوير سبل التعاون العلمي والأكاديمي مع المؤسسات الأكاديمية ودوره الفاعل والكبير لفتح أفاق علمية وأكاديمية واسعة لجامعة عدن من العديد من المؤسسات الألمانية .

 

وأكد مدير الهيئة الألمانية للتبادل الأكاديمي العلمي DAAD)) على ضرورة استمرارية العلاقات الأكاديمية بين الجانبين وسبل تطويرها وتفعيلها بما يخدم العملية التعليمية والأكاديمية والبحثية المشتركة .

 

عقب ذلك منح الدكتور/ عبدالعزيز صالح بن حبتور رئيس جامعة عدن ,الهيئة الألمانية للتبادل الأكاديمي العلمي (DAAD)  الميدالية الذهبية ودرع الذكرى الأربعين لتأسيس جامعة عدن ومجموعة من الكتب وإصدارات الجامعة .

 

حضر اللقاء الدكتور/ مهجت أحمد علي عبده عميد كلية طب الأسنان , والسيد ينس بوشمان الملحق الثقافي بسفارة جمهورية ألمانيا الإتحادية لدى بلادنا .  

عدد القراءات : 3063
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات