احدث الاخبار

حصول منتخب السعودية لكرة الماء على المركز الثالث والميدالية البرونزية في دورة الألعاب الأسيوية الشاطئية الثانية مسقط

حصول منتخب  السعودية لكرة الماء على المركز الثالث والميدالية البرونزية في دورة الألعاب الأسيوية الشاطئية الثانية مسقط
اخبار السعيدة - الرياض (السعودية) - فراس اليافعي         التاريخ : 13-12-2010

هنأ صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس اللجنة الاولمبية السعودية وصاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز نائب الرئيس العام لرعاية الشباب نائب رئيس اللجنة الاولمبية رئيس وأعضاء بعثة منتخبات المملكة المشاركة في دورة الالعاب الاسيوية الشاطئية الثانية مسقط (2010م ) المقامة حاليا في العاصمة العمانية مسقط وذلك بمناسبة حصول منتخب المملكة لكرة الماء على المركز الثالث والميدالية البرونزية عقب فوزهم اليوم على المنتخب السوري لكرة الماء بتيجة ( 12 – 6 ) .

 

وطلب سمو الرئيس العام لرعاية الشباب وسمو نائبه في اتصاليهما الهاتفيين من أمين عام اللجنة الأولمبية السعودية رئيس بعثة منتخبات المملكة الدكتور راشد بن حمد الحريول نقل تحياتهما وتهنئتهما لكافة أعضاء منتخب المملكة لكرة الماء على ما حققوه من إنجاز أسيوي في هذه الدورة والذي بضاف  لسجل الانجازات التي تحققت للرياضة السعودية على كافه الاصعده بفضل من الله سبحانة وتعالى .. متمنيين سموهما لبقية المنتخبات السعودية المشاركة التوفيق والنجاح في منافسات هذه الدورة.

 

ومن جانبه قدم أمين عام اللجنة الاولمبية رئيس البعثة الدكتور راشد بن حمد الحريول باسمة وباسم كافه اعضاء البعثة خالص الشكر والعرفان لسمو الرئيس العام لرعاية الشباب ولسمو نائبه على ما حظيت به البعثه من اهتمام ومتابعه خلال المشاركة في هذه الدوره مؤكدا حرص جميع اعضاء البعثة على تحقيق تطلعات سموهما وكافه المتابعيين الرياضيين في المملكة .

 

الجدير بالذكر أن المنتخبات السعودية المشاركة في الدورة هي: (  السباحة – كرة الماء – القوارب الشراعية – الدبابات البحرية – التزحلق على الماء – الثلاثي الحديث ) بعدد ( 6 )  مسابقات من أصل (14 ) مسابقة مقررة في الدورة .

 

على صعيد اخر نوه صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل - أمير منطقة مكة المكرمة – رئيس لجنة الحج المركزية بالخدمات التي قدمها المركز الكشفي في مكة المكرمة التابع للرئاسة العامة لرعاية الشباب لخدمة ضيوف الرحمن للموسم 1431هـ وما تضمنه الدليل الإرشادي ودليل الشرائح الذي أصدره وتضمن عناوين وأرقام كافة الجهات الحكومية والمؤسسات الأهلية للطوافة بمشعر منى لخدمة ضيوف الرحمن .

       

جاء ذلك في خطاب شكر تلقاه صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن    عبد العزيز الرئيس العام لرعاية الشباب من سمو أمير منطقة مكة المكرمة رئيس لجنة الحج المركزية بمناسبة اختتام أعمال المعسكر وإطلاعه على نسخة من الدليل الإرشادي وكذا نسخة من دليل الشرائح والتي كان لها دوراً بارز في تيسير مهمة الجهات الحكومية والأهلية والكشافين لإرشاد ضيوف الرحمن .

عدد القراءات : 4012
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات