احدث الاخبار

وماذا بعد الانتصار على دورا ؟؟

وماذا بعد الانتصار على دورا ؟؟
اخبار السعيدة - يطا (فلسطين ) – عبد العزيز أبو فنار         التاريخ : 14-11-2010

حقق فرسان الجنوب انتصاراً جديداً على شباب دورا ليؤكد هيمنته على المجموعة الأولى في دوري الدرجة الممتازة لمنطقة الجنوب وسط عاصفةٌ من الفرح اجتاحت الوسط الرياضي اليطاوي الجماهيري العريق مؤكدين أن القول يختلف عن الفعل وان فرسان الجنوب خط احمر لايمكن تجاوزه في أي حال من الأحوال.

المدير الفني للفريق اليطاوي الكابتن جمال أبو فنار قال : " لقد لعبنا أمام فريق كان متصدر في المجموعة الأولى ولكن من يلعب افضل حتى صافرة النهاية  يستطيع أن يقفز ويواصل إلى القمة ".

وأضاف أبو فنار إن نتيجة المباراة 4-0 ممتازة بالنسبة لنا وأنا راضٍ على أداء الفرسان لكنني انتظر الكثير ولدى الفرسان ما يدخرونه من مفاجئات، مشيرا إلى أن النتيجة كانت متوقعه قبل المباراة لثقته بأداء الفرسان.                                                              

وردا على بعض الأقاويل التي نشرت عبر وسائل الإعلام الرياضية قبيل هذه المباراة الساخنة يقول أبو فنار، لم أعرف لماذا كان البعض يراهن على خسارة شباب يطا أمام شباب دورا وكأنهم منجمون يعرفون الحدث قبل وقوعه متناسين أن فرسان الجنوب هم رجال الاوقات الصعبة لانهم اولا واخيرا رجال ، وشيمة الرجال انهم لايخذلون من احبوهم وواكبوهم خطوة بخطوة سواء على مستوى ادارة النادي او الطاقم الفني او الجماهير الغفيرة التي اوجه اليها اجمل باقة ورود على انضباطها الرائع رغم كل الاستفزازات ومحاولات جرهم الى الفوضى .

وحول الحديث عن التطلعات المستقبلية بعد هذا الانتصار وكيفية الحفاظ على الصدارة، أوضح أبو فنار أنه سيتم تكثيف الجرعات التدريبية ولن يكون استراحة إلا يوم العيد فقط وسنعمل على إعادة المصابين إلى وضعهم الطبيعي عن طريق العلاج والتمرين وسيتم الترتيب لمباراة ودية لتجربة العناصر الجديدة من اللاعبين الذين لم يشاركوا في مباريات الدوري للحفاظ على مخزون اللياقة للاعبين وسيكون هناك في القريب العاجل وقبل مباراة شباب العروب محاضرة في قانون اللعبة لتثقيف اللاعبين في القانون الكروي للحفاظ على الصدارة في هذه المجموعة.

وفي سياق متصل نفى أبو فنار أن يكون الإعلان عن غياب فارس النجار وزملائه هي لعبة نفسية لدى الخصم الديراوي بل كان فارس وزملائه مصابون ببعض الإصابات الخفيفة والمتوسطة إلا انه تم تجاوز ذلك بتكثيف العلاج والتمرينات للانضمام للفريق بكل ارتياح ونشاط، مؤكدا ان التشكيلة قد خلت من فارس النجار ولكن إصراره وانتمائه الحقيقي على اللعب هو ما دفعني بالزج به منذ البداية وقد كان عند حسن الظن رغم انه تعرض لضرب متعمد من اللاعب الذي لازمة طيلة المباراة . 

وعن أداء فريق الفرسان قال أبو فنار إن أدائهم كان متميز وأن هناك تطور نوعي في الاداء المهاري والخططي وفهم اللاعبين للواجبات المطلوبة من مباراة إلى مباراة ، مطالباً في ذات الوقت اللاعبين بعدم الاستهانة والغرور في المباريات القادمة وخاصة أن مرحلة الذهاب لم تنته بعد.

كما طالب الجهات المعنية بالفريق بدعمه ماديا ومعنويا ومؤازرته دائما في السراء  والضراء ومرافقة الفريق للمباريات وتشجيعه ودعمه في مختلف المجالات وذلك للنهوض بفريق متميز ورائع قادر على حصد الانجازات والانتصارات، مشيداً في ذات الوقت بالهيئة الإدارية على ما يبذلوه من جهد مميز لرفع مستوى الفريق.

وقدم الكابتن جمال أبو فنار هذا الفوز هدية إلى رئيس بلدية يطا زهران أبو قبيطة  راعي الرياضة في يطا ولجهوده المبذولة في خدمة أهاليها، كما قدم هذا الفوزايضاً إلى أهالي يطا كافة.

عدد القراءات : 2869
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات
رائد الحمامدة
الفرسان فرسان مهما قصر او طال الزمان هؤلاء نشاما يطا الابطال