احدث الاخبار

رئيس الرابطة : ما يخص المشجع اليمني يتم عبر رابطة المشجعين اليمنيين .. ندعو القطاع الخاص لدعم الرابطة لتقديم التشجيع الأمثل لخليجي 20

رئيس الرابطة : ما يخص المشجع اليمني يتم عبر رابطة المشجعين اليمنيين .. ندعو القطاع الخاص لدعم الرابطة لتقديم التشجيع الأمثل لخليجي 20
اخبار السعيدة - صنعاء (اليمن) - إبراهيم فتحي         التاريخ : 02-11-2010

أكد رئيس رابطة المشجعين اليمنيين عمار الحجري أن الرابطة لن يقتصر دورها بطولة خليجي 20 التي تستضيفها عدن وابين خلال الفترة من 22 نوفمبر حتى 5 ديسمبر القادمين على تشجيع المنتخب الوطني فقط في بل ستكون متواجدة في المباريات الأخرى التي لن يكون المنتخب الوطني طرفا فيها وذلك لمؤازرة جميع المنتخبات في جميع مباريات البطولة.

وثمن الحجري توجيهات رئيس اللجنة المنظمة حمود عباد وجه لمدير البطولة احمد العيسي من اجل التنسيق مع الرابطة في الاهتمام ودعم مشاريع الرابطة .. بالاضافة الى الاهتمام الذي قدمه عضو مجلس الشرف الاعلى للرابطة محمد رشاد العلمي في الاعداد والتحضيرات والتواصل مع الجهات المعنية والقطاع الخاص لخلق صورة مشرفه عن المشجع اليمني .

وبين رئيس الرابطة بأن كل ما يخص المشجع خلال مافسات خليجي 20 يتم عبر الرابطة بأعتبارها المعنية عن حشد الجماهير اليمنية التنظيم داخل مدرجات الملاعب .. مشيرا الى ان الرابطة تستعد حاليا لاستقبال بالتحضير لعدد من الأنشطة التشجيعية للمنتخب اليمني لكرة القدم خلال منافسات البطولة وتنظيم عدد من الفعاليات المصاحبة للبطولة.

وقال ": ان الرابطة تنفيذ ستة برامج وفعاليات رياضية تبدأ من 10 نوفمبر بإقامة دورة تدريبية لـ700 مشجع ومشجعة ، بالإضافة إلى تدشين الألبوم الغنائي للرابطة الذي يحتوي على 10 اغاني، وإصدار كتيب "دليلك إلى كأس الخليج" وطبع 30 الف نسخة منه.

كما تتضمن تلك البرامج إعداد وانتاج وبث فلاشات تلفزيونية خاصة بالتشجيع الرياضي ، وإقامة مسابقات للمشجعين، فضلا عن استيراد وسائل تشجيع من الصين.

واشار الى ان الدورة التدريبية للمشجعين يشارك فيها 700 مشجعا ومشجعة من كبار مشجعي الاندية في مجال التشجيع المنظم من اندية الدرجة الاولى من عموم محافظات الجمهورية وكذا اندية الدرجتين الثانية والثالثة لأندية محافظة عدن وتستمر خلال الفترة من 10 وحتى 20 نوفمبر المقبل تحت شعار " مؤمنون بدورنا في تحقيق الانتصار".

وبين أن المشاركين سيتلقون أيضا عددا من المحاضرات حول الولاء الوطني، التشجيع المنظم ، شغب الملاعب وكيفية الحد منه ، واساليب التشجيع " ..

مشيرا الى ان هؤلاء المشاركين سيتم توزيعهم على جميع مدرجات الملعب بحيث يتم توزيع 200 مشجع على كل مدرج مرتدين زي العلم الوطني لخلق تشجيع منظم .

ومن ضمن المشاريع التى ستفذها الرابطة استيراد وسائل تشجيع من الصين لـ 200 الف من كل نوع وسيله تشجيع ، بالاضافة 200 الف قطعه تي شرت  باللون الاحمر الذي يرمز لشعار المنتخب اليمني ، وكذا 300 الف ادوات  التشجيع الرياضي وغيرها من الوسائل التى ستكون متواجده خارج الملعب  وبين المدرجات .

كما تدشن الرابطة الالبوم الغنائي الاول للرابطة الذي يحتوي على 10  أغاني منها ترحيبية بالمنتخبات المشاركة وهتافات تشجيعية وايقاعات  سيتم تدريب المشاركين عليها في الدورة التدريبية بالإضافة إلى اصدار  كتيب "دليلك الى كأس الخليج" وطباعة 30 الف نسخة منه يتضمن معلومات  حول دورات كأس الخليج منذ انطلاقها في 1970 وحتى كأس الخليج التاسعة  عشر.

عدد القراءات : 3058
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات