احدث الاخبار

سيتم اعلان اسماء المتقدمين خلال يومين .. طلبات المشاركة الإعلامية في خليجي20 تتواصل حتى الخامس من نوفمبر الجاري

سيتم اعلان اسماء المتقدمين خلال يومين .. طلبات المشاركة الإعلامية في خليجي20 تتواصل حتى الخامس من نوفمبر الجاري
اخبار السعيدة - صنعاء (اليمن) - متابعات         التاريخ : 02-11-2010

تواصل لجنة استقبال طلبات المشاركة الإعلامية في خليجي 20 تلقي العديد من الطلبات الإعلامية من الإعلاميين الراغبين المشاركة في تغطية فعاليات بطولة خليجي 20 المقرر أن تحتضنها اليمن خلال الفترة (22 نوفمبر - 5 ديسمبر)2010م بمدينتي عدن وأبين.

 وبحسب موقع " الاتحاد اليمني لكرة القدم" الذي اورد الخبر انه في ظل غزارة طلبات المشاركة الإعلامية خلال اليومين الماضيين تم إقرار تمديد فترة استقبال طلبات المشاركة في خليجي 20 نظراً لاستمرارية وصول العديد من طلبات المشاركة سواء من الإعلاميين المحليين أو العرب .. وحتى موعد أقصاه الخامس من نوفمبر الجاري.

 وحسب آخر الإحصائيات فقد بلغ عدد الطلبات الإعلامية التي تم استقبالها أكثر من (200) طلباً ما بين وسائل إعلام محلية وخارجية ومراسلين وممثلي القنوات الفضائية المحلية والعربية.

 وتعكف حالياً لجنة استقبال الطلبات التابعة للجنة الإعلامية باتحاد كرة القدم بفحص بيانات الإعلاميين الراغبين في المشاركة والتأكد من مطابقتها للشروط المطلوبة بحسب المعايير المعتمدة في دورات الخليج والتي تحدد آلية منح بطاقة المشاركة الإعلامية.

 كما تقوم اللجنة بإدخال بيانات الإعلاميين آلياً ومن المقرر أن تقوم خلال اليومين القادمين بنشر أسماء المتقدمين للحصول على البطاقات الإعلامية عبر الموقع الالكتروني للاتحاد اليمني لكرة القدم على شبكة الانترنت.

 وأهاب إتحاد كرة القدم بجميع الإعلاميين الذين لم يتقدموا حتى الآن بطلبات المشاركة الإعلامية أن يسارعوا في الحصول على الاستمارات الخاصة بالتفويض الإعلامي والمتوفرة في الموقع الالكتروني للاتحاد وتعبئتها بالبيانات المطلوبة وتعمديها من الجهات الإعلامية التي يعملون لديها سواء محلياً أو خارجياً في مختلف دول الخليج والوطن العربي.

 وجدد إتحاد كرة القدم التأكيد على أن الحاصلين على البطاقات الإعلامية سيحصلون على كافة التسهيلات الإعلامية الخاصة بتغطية بطولة خليجي 20 من خلال توفير الخدمات المطلوبة في المراكز الإعلامية المختلفة والمؤتمرات الصحفية والتواجد في المقصورات الخاصة بالإعلاميين ، بينما لن يكون بمقدور الإعلاميين الذين لم يتم منحهم التفويض الإعلامي الحصول على نفس المزايا حيث لن يتمكنوا من التواجد في جميع الأنشطة الإعلامية الخاصة بالدورة وتغطية أحداثها.. وهو ما يتطلب من جميع ممثلي وسائل الإعلام المسارعة في التقدم بطلبات المشاركة مع مراعاة تعبئة البيانات المطلوبة حيث يتطلب من الإعلاميين اليمنيين تعبئة استمارة التفويض الإعلامي وتعمديها من الجهة الإعلامية وإرفاق صورتين ملونتين ، وبالنسبة للإعلاميين في دول مجلس التعاون الخليجي والعراق والوطن العربي فيتطلب منهم أيضاً تعبئة الاستمارات وتعمديها من وسائلهم الإعلامية وإرفاق صورتين ملونتين بالإضافة إلى نسخة من جواز السفر ساري المفعول.

لأرسال طلبك بتعبئة الاستمارة الخاصه بالاعلاميين من هنا الاتحاد اليمني لكرة القدم

عدد القراءات : 2598
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات
المخلافي
نرجو التوضيح اكثر ...