1569252785
اتصل بنا من نحن الرئيسية
اقلام السعيدة

2 ديسمبر .. يوم تحول تاريخي في المنطقة
كتب - علي الصباحي
مواد اعلانية

الإعلان عن فرصة مواصلة التعليم الجامعي للمقيمين والزائرين اليمنيين بالمملكة العربية السعودية
اعلانات


آخر تحديث الجمعة ( 30-08-2019 ) الساعة( 12:45:36 صباحاً ) بتوقيت مكة المكرمة
بمناسبة عيد العمال العالمي وتزامناً مع احتفالات بلادنا بعيد الوحدة "شركة صافر تكرم عمالها المبرزين في جميع المجالات"

اخبار السعيدة - صنعاء - منى الشامي         التاريخ : 14-05-2009

تحت رعاية معالي الأستاذ/أمير سالم العيد روس وزيرا لنفط والمعادن أقامت شركة صافر لعمليات الاستكشاف والإنتاج حفل تكريم عمالها المبرزين بمناسبة عيد العمال الذي يتزامن مع احتفالات بلادنا بعيد الوحدة التاسع عشر وقيام الجمهورية اليمنية .
 وفي الحفل الذي حضرة الأستاذة/ امة الرزاق علي حمد وزير الشؤون الاجتماعية والعمل قالت بأن الكوادر الوطنية العاملة في شركة صافر تعتبر بما تتميز به من كفاءات وقدرات فخر كبير للوطن بكاملة،

مؤكده على استمرار التقدير للعاملين ومنحهم الجوائز ليكون ذلك حافزاً للآخرين لتحسين أدائهم في مواقع العمل والإنتاج ونوهت إلى إن الوزارة بصدد تعديل الكثير من القوانين والتشريعات لضمان حقوق العمال وبما يتفق مع القوانين الدولية.

من جانبه قال نائب وزير النفط والمعادن الأستاذ /احمد دارس بان تكريم المبرزين اليوم يعتبر تكريماً لكافة الموظفين والموظفات في شركة صافر الوطنية لما قدموا من جهود كبيرة ومرضية في أول استلام لشركة نفطية في اليمن،
 مؤكداً على أنما حققته شركة صافر وموظفوها من انجازات هامة حتى الآن إلا انه ما يزال إمامها الكثير من التحديات والمهام المستقبلية لتطوير الآبار النفطية، والتوسع في الحفريات أكثر، والاستكشافات في القطاع الثامن عشر الذي يمثل نواة لطموح اكبر في إدارة ثرواتنا الوطنية الهامة .

 وأضاف : إن ضرورة الاهتمام بالعنصر الوطني والتركيز على نوعية المصادر البشرية والأسلوب الإداري بشكل جيد سوف يساعد صافر على القيام بعملية الإشراف على مشروع الغاز الذي سيتم في إطار منشآتها في القطاع الثامن عشر.

 في حين أكد المدير التنفيذي لشركة صافر الأخ /محمد حسن الحاج بأن كافة الموظفين والعمال استطاعوا بفضل الله وقوة الإرادة والتصميم إن يثبتوا وجود الشركة بعد النجاح الذي حققوه في عملية انتقال القطاع الثامن عشر من المشغل السابق إلى شركة صافر الوطنية.

 الجدير ذكره إن شركة صافر قدمت كأول شركة بترولية وطنية في الجمهورية اليمنية نبذه مختصرة حول أنشطتها في مجالات عده ،ومنها مجال تطوير المصادر البشرية وتأهيلها لتحمل مسؤولياتها بثقة وكفاءة عالية دون إشراف خارجي، ومجال السلامة والجودة والصحة والبيئة، بالإضافة إلى المشاريع الأخرى ،مثل مشروع المنبع للغاز الطبيعي المسال ،ومشروع استخلاص الغاز الطبيعي المسال، ومشروع استخلاص الغاز المنزلي للاستهلاك المحلي ،ومشروع حقل ريدان، ومشاريع الدراسات والتطوير لجميع حقول القطاع18،وخلال هذه المشاريع والانجازات أثبتت شركة صافر بأنها تقوم بأداء مهامها بمهنية وكفاءة عالية.

 وخلال الحفل كرمت شركة صافر لعمليات الاستكشاف والإنتاج 45عاملا وموظفا ممن اظهروا أداء متميز في العام الماضي، بثلاث أنواع من الجوائز وهي جائزة التفوق المتميز، وجائزة المدير التنفيذي ،وجائزة التفوق الخاص،حيث تم ترشيح الموظفين لنيل الجائزة من قبل مدراء الإدارات الذين يعملون بها .

هذا وقد حضر الحفل عدد من أعضاء مجلسي النواب والشورى ،والأستاذ/عبده محمد ألحكيمي وكيل وزارة الشئون الاجتماعية والعمل ، والأستاذ/محمد الجذري رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال اليمن وعدد من القيادات العاملة في مجال النفط والغاز والمعادن.

إضافة تعليق || طبـاعة || إرسـال || عدد القراءات : 3060
شارك
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات

سياسية الخصوصية || القائمةالبريدية || خريطة الموقع || خدمة RSS
جميع الحقوق محفوظة لـ © اخبار السعيدة - 2008 -- برمجة وتصميم كليفر ديزاين

Total time: 0.0345