احدث الاخبار

إفتتاح فعاليات الأسبوع الفلسطيني التاسع‏ بجامعة العلوم والتكنولوجيا

إفتتاح فعاليات الأسبوع الفلسطيني التاسع‏ بجامعة العلوم والتكنولوجيا
اخبار السعيدة - صنعاء         التاريخ : 11-05-2009

تحت شعار "القدس.. آلام وآمال" انطلقت اليوم بصنعاء فعاليات الأسبوع الفلسطيني التاسع بحفل حضره الأستاذ جمال عيسى ممثل حركة حماس في اليمن، والدكتور وجدي غنيم – الداعية الإسلامي المشهور، والعديد من الشخصيات الاعتبارية، الحفل بدأ بالقران الكريم تلاه كلمة ترحيبية باسم الإتحاد العام لطلاب جامعة العلوم والتكنولوجيا ألقاها رئيس الإتحاد طارق المسلمي، تلاها كلمة لرابطة شباب الأقصى ألقاها أحمد التلفيتي مرحبا بالحضور ومعرفاً بالرابطة.

وشاركت فرقة الاعتصام بوصلات إنشادية تعزز حق العودة ومعاني الدفاع عن الأرض والمقدسات. كما ألقيت كلمات من قبل كل من الأستاذ نصر الأحمد – رئيس شؤون الأنشطة الطلابية بالجامعة، والدكتور وجدي غنيم عن الضيوف، والأستاذ جمال عيسى عن المقاومة.

الحفل اختتم بوصلة إنشادية لفرقة الاعتصام، بعد ذلك توجه كبار الضيوف لافتتاح معرض الصور الذي ضم صور معبرة عن القدس والقضية الفلسطينية وكذا مجسمات لمدن فلسطين، ومشاركة من الرسامة الكاريكاتيرية عهد الحضرمي بكاريكاتيرات تعبر عن الواقع الفلسطيني.

الأسبوع الذي يأتي بالتزامن مع القدس عاصمة الثقافة العربية يستمر حتى يوم الخميس المقبل ويتضمن العديد من الفقرات المعززة لهدف الأسبوع وهو رفع الوعي الطلابي نحو القضية الفلسطينية، وتتمثل الفعاليات بالمحاضرات الدينية وندوة سياسية وأمسية فنية وصباحية شعرية ومعرض صور مصاحب الفعاليات.

الجدير بالذكر أن هذا الأسبوع يأتي نتاجاً لتنسيق الجهود فيما بين رابطة شباب الأقصى والإتحاد العام لطلاب جامعة العلوم والتكنولوجيا.

عدد القراءات : 3183
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات