احدث الاخبار

برعاية رئيس مجلس الوزراء.. اليوم الاثنين إنطاق أعمال اللقاء الموسع الثاني عشر لقيادات "كاك بنك"

برعاية رئيس مجلس الوزراء.. اليوم  الاثنين إنطاق أعمال اللقاء الموسع الثاني عشر لقيادات
اخبار السعيدة - صنعاء (اليمن) - خاص         التاريخ : 10-10-2010

تنطلق اليوم الاثنين أعمال اللقاء الموسع الــــ12 لقيادات بنك التسليف التعاوني والزراعي "كاك بنك" بالعاصمة صنعاء،برعاية معالي دولة رئيس مجلس الوزراء د/ علي محمد مجور , ويأتي اللقاء الثاني عشر لمدراء فروع ومكاتب كاك بنك من الاثنين الموافق 11/10، وحتى الخميس 14 أكتوبر 2010م،لمناقشة وتقييم الأداء خلال المرحلة الماضية من العام الجاري ومدى تطبيق المعايير ومواكبة التطورات العالمية لخدمة وتلبية رغبات وتطلعات العملاء وكذا مناقشة وإقرار جملة من أهداف البنك خلال العام الجاري انطلاقا من الخطط الإستراتيجية لتطوير أدائه ومواكبة الأساليب الحديثة في الخدمات المصرفية.

وأوضح الأستاذ/ رشيد الأنسي - نائب الرئيس التنفيذي للقطاع الإسلامي  رئيس لجنة الإعداد والتقييم أن اللقاء الذي يستمر أربعة أيام سيقف أمام التقرير التقييمي لأداء البنك للفترة المنصرمة من العام الجاري والذي يستند على مجموعة من المعايير الدولية المتعلقة بأداء البنوك.

وأشار إلى أن اللقاء سيركز على تناول الخطوات التي تم إنجازها فيما يتعلق بخطة تطبيق مخرجات مشروع تطوير وتحديث البنك "الهيكلة" على مستوى قطاعات الأعمال المختلفة في البنك، وكذا مناقشة عدداً من أوراق العمل المتعلقة بتطوير الأداء وتوجهات البنك المستقبلية على ضوء خطته الإستراتيجية ومناقشة الآليات التنفيذية لبرامج التطوير والتحديث.

وأكد الأنسي أهمية اللقاء الموسع لمدراء فروع ومكاتب البنك في تقييم مستوى الأداء والبحث في أساليب التطوير المصرفي ومواكبة المستجدات في الساحة المصرفية محلياً ودولياً والسبل الهادفة إلى رفع مقدرة وكفاءة بنك التسليف التعاوني والزراعي على مواجهة التحديات المختلفة وتفعيل مستوى الأداء الخدماتي لمختلف فروعه.

يذكر أن بنك التسليف التعاوني والزراعي ينظم مثل هذه اللقاءات منذ انطلاقه في القطاع المصرفي كل ستة أشهر لمناقشة أوضاع فروعه ومكاتبه ومستوى أدائها.

عدد القراءات : 2847
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات