احدث الاخبار

الشباب السعودي يحسم موقعة الملك فهد الدولي بتفوقه على سيونغنام الكوري الجنوبي

 الشباب السعودي يحسم موقعة الملك فهد الدولي بتفوقه على سيونغنام الكوري الجنوبي
اخبار السعيدة - كتب - يحيى علي شرف         التاريخ : 06-10-2010

في أول ظهور له في الدور نصف النهائي لبطولة أبطال آسيا تغلب الشباب السعودي على سيونغنام الكوري الجنوبي بأربعة أهداف لثلاثة في ذهاب نصف نهائي البطولة.وبدأ الفريقان المباراة بتحفظٍ تحول إلى اندفاع من قبل الفريق الكوري وارتباك لدفاعات الشباب السعودي ما سنح للاعب سيونغنام ماوريثيو مولينا الكولومبي من التقدم بهدف مبكر في الدقيقة الرابعة من الشوط الأول وذلك بعد استغلاله لكرة خاطئة من دفاع الشباب وبصورة بدت مستحيلة على الحارس وليد عبدالله.

وتابع الفريقان الكرات المتبادلة لكن الارتباك في الدفاع الشبابي تواصل رغم تعديل الشباب النتيجة عن طريق اوليفيرا في الدقيقة الـ15 من زمن الشوط الأول ، ذلك الارتباك منح الفريق الكوري التقدم عن طريق جو جاي تشول الذي سجل الهدف الثاني لفريقه في الدقيقة السادسة والعشرين وهي النتيجة التي انتهى عليها الشوط الأول.

في المرحلة الثانية من المباراة كانت هناك أربعة أهداف تنتظر  شباك الفريقين حيث عدل ناصر الشمراني النتيجة للشباب بعد 11دقيقة من انطلاق صافرة الاسترالي بيريز ماثيو كريستوفر ثم سجل صاحب الهدف الأول مولينا هدفه الثاني في المباراة والثالث لفريقه في الدقيقة التاسعة والستين.

المباراة المارثونية شهدت تسجيل الهدف الثاني أيضاً للشباب عن طريق اوليفيرا في الدقيقة الثانية والثمانين ولم تمضِ ست دقائق حتى كان فيصل السلطان صحاب الحسم في هذه الموقعة عندما منح الشباب الفوز بتسجيل الهدف الرابع.

وسيلتقي الفريقان في لقاء الإياب الثلاثاء الـ19من أكتوبر الجاري في استاد سيونغنام في كوريا الجنوبية، بينما يلتقي غداً الإيراني ذوب آهن أصفهان ضيفه الهلال السعودي.

عدد القراءات : 2922
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات