احدث الاخبار

هيفاء وهبي : جرائد قومية محترمه شوهت صورتي بزواجي من أحمد أبو هشيمة ومهري كان نسخه من القرآن الكريم !!

هيفاء وهبي : جرائد قومية محترمه شوهت صورتي بزواجي من أحمد أبو هشيمة ومهري كان نسخه من القرآن الكريم !!
اخبار السعيدة - متابعات         التاريخ : 07-05-2009

بعد تلميحات الرئيس مبارك عن "الفشخرة".. هيفاء تتراجع عن دعاية زفاف الملايين وترد :"لكن أكيد اللى لمح الى هذا إنسان مريض " بالصدفة وحدها هي التي قادتني للقاء أبوهشيمة، في أحد الأفراح الخاصة بأصدقائنا منذ حوالي 3 سنوات، عندها وجدت فيه صفات حلوة كثير»، بهذه الكلمات بدأت المطربة اللبنانية هيفاء وهبى الحديث لأول مرة عن زفافها على رجل الأعمال المصري أحمد أبوهشيمة لبرنامج «القاهرة اليوم»، الذي يقدمه الإعلامي القدير عمرو أديب، تليفونيا من لبنان مساء أمس الأول.

وقالت: «حبينا بعضنا وكنا دايما بنحاول نفاتح بعض في موضوع الزواج إلى أن ألمحت له لأنني حبيت تكون علاقتنا رسمية بعيدا عن الشائعات اللي طلعوها علينا منذ اليوم الأول لعلاقتنا، ففاتحني في الزواج».

وأضافت: «الناس فاكره إني أعيش في برج عاجي لكن أنا أبسط مما يتخيلون، وما كتب عنى وعن أحمد كثير وغير شفاف، خصوصا ماكتبته الصحف المصرية عن تكاليف الزواج، خاصة بعض الجرائد القومية المحترمة التي شوهت صورة أحمد وصورتي بشراسة لأنها وقعت فى فخ وكتبت خلف الصحف الصفراء».

وتابعت: «عمري ما شوفت عروسة تطلع تبرر ليه أتجوزت فلان وعمري ما شوفت حد بيقول ليه تتجوز من دولة ثانية، وسمعت حاجات كتيرة، وأقسم بشرفى كله كلام مش صحيح، لكن الناس عملونى طفل المعجزة، وأنا عندى 32 سنة، بس كلام الناس ضخموا كثير  في كل حاجة»، واستطردت: «عيني عليك يا أحمد معلش أزمة وتعدى».

وقالت هيفاء: «سمعت إن تكاليف الفرح وصلت 50 مليون جنيه، والمهر 10ملايين، وعندما سمعت هذه الأرقام، شعرت أنني أسمع رقم تليفون موبايل (إنترناشيونال)، رغم أن الفرح كان بسيطا جدا، ومهرى كان نسخة من القرآن الكريم، وكان همي في الفرح إنه يكون فيه كرم ضيافة لكل المدعوين، وعددهم لم يتجاوز الـ300 مدعو، وأهلي وأهل أحمد حضروا الفرح وباركوا الزواج».

وحول شبكة الفرح التي قدمت لهيفاء قالت: «شبكتى بسيطة جدا، وأنا أترديها الآن، وهى عبارة عن خاتم وحلق وإسورة، وسعرها يختلف عما أشيع عنها».

وأضافت: «مش صدفة إننا نجد صحفيين في صحف قومية مصرية بحجم جريدة الأخبار يكتبوا ويرددوا شائعات أكيد فيه حد أرسل لهذه الصحف ما كتبوه، وعموما ربنا هيحاسب اللي كتبوا، لأن ما كتب كان من أدنى أنواع الكلام الذي يحاسب عليه القانون».

وأضافت: «أحترم الرئيس مبارك، وكلامه عن فشخرة رجال الأعمال لم تكن تخصنا، و لا تخص أحمد، لأن أحمد لم يقتل أوينهب أويسرق أموال البنوك ويهرب بها، مثل أناس آخرين، حتى يقصده الرئيس مبارك في خطابه يوم عيد العمال، لكن أكيد اللي لمح إلى هذا إنسان مريض».

وتابعت: «أحمد يحب شغلى ولايتدخل فيه، ولو شعرت يوم إن فيه شيء ممكن يزعله فى شغلى أويثير غضبه سأترك هذا العمل لأجله، لأننى علشان خاطره ممكن أعمل حاجات كنيرة، لأني بحبه وبموت فيه، فهو محتوينى وأشعر معه بالأمان، وهناك أشياء كثيرة مشتركة بيننا، رغم أنه لايحب الظهور في الإعلام، فهو بيغير على وأنا بغير عليه، بس أحمد مش غلبان وأنا (مبحبش) الرجل الغلبان، لكن بحب فى أحمد حبه لعمل الخير فى الخفاء، فهو (ينفق بيمينه دون أن تعلم شماله).

واختتمت هيفاء حوارها مع أديب بأغنية من أغانيها «لأبوهشيمة»: «عمري ماهنسى وعدى ليك وعمري معاك حياتى ليك»، فقال أديب معلقا «يابختك يا أحمد».

المصدر : msnarabia
عدد القراءات : 6482
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات

انافرحتلا من قلبي
حمادة
ان زوج هيفاء وهبى راجل غير محترم فصورها غير تدل على انها مسلمة وزوجها يعتبر اورنى
رحاب
هيفاء وهبى غير محترمة صح ولا لأ ارجوكم ردو عليا
الشبح محمد على
هوان هيفاء وهبى انسانة محترمة متواضعة وزوجهاشاب خجول للغاية وهو رجل محترم ولة كل التقدير