احدث الاخبار

منتخبنا الوطني يهزم فلسطين ويتأهل للدور الثاني في إطار منافسات بطولة اتحاد غرب آسيا لكرة القدم

منتخبنا الوطني يهزم فلسطين ويتأهل للدور الثاني في إطار منافسات بطولة اتحاد غرب آسيا لكرة القدم
اخبار السعيدة - عمان (الاردن) - رؤوف الناشري         التاريخ : 28-09-2010

حقق منتخبنا الوطني فوزاً مستحقاً على منتخب فلسطين بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد في إطار منافسات بطولة اتحاد غرب اسيا لكرة القدم المقامة في العاصمة الأردنية عمان , منتخبنا بعد خسارته في المباراة السابقة أمام العراق دخل هذه المباراة وهو يدرك جيداً انه بحاجة الى الفوز وبأكبر عدد ممكن من الأهداف لكي يتأهل للدور الثاني..

المنتخبين قدما شوطاً متوسطاً وتبادل للهجمات من الطرفين وقبل دقيقتين من نهايه الشوط الاول احتسب الحكم ربه جزاء لصالح منتخبنا سجل منها النونو الهدف الاول لمنتخبنا وفي الدقيقة الاخيرة من المباراة طرد الحكم الاردني اللاعب عبد اللطيف البهداري بعد مخاشنته للحارس سالم عوض ما هذا الطرد لقي اعتراض شديد من لاعبي فلسطين ما ادى الى فوضى ومحاولات اعتداء لاعبي فلسطين على حكم المباراة بعدها اعلن الحكم نهايه هذا الشوط..

وفي الشوط الثاني ظهر جلياً تاثير الطرد على لاعبي المنتخب الفلسطيني مامكن سيطر منتخبنا من السيطرة على مجريات اللعب وترجمتها الى هدف ثاني جميل عن طريق اللاعب هيثم الاصبحي في د63 بعد هذا الهدف اندفع لاعبي فلسطين للهجوم بغيه تسجيل هدف التعديل فكان لهم ما ارادو بعدما سجل اللاعب سليمان العبيد هدف التقليص في د79 وفي ضل الاندفاع الهجومي للمنتخب الفلسطيني استغل منتخبنا هذا التقدم وسجل الهدف الثالث عن طريق النجم على النونو بعد هجمة مرتدة منظمة..

بعدها تبادل المنتخبان الهجمات فسجل منتخبنا هدفاً صحيحاً ألغاه الحكم بداعي التسلل لينتهي اللقاء بفوز مستحق لمنتخبنا3-1 ويتأهل منتخبنا كأفضل ثاني للدور القادم..

أحرز النجم هيثم الاصبحي لقب أفضل لاعب في المباراة فيما تصدر النجم علي النونو قائمة هدافي البطولة برصيد3أهداف...

عدد القراءات : 3466
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات
ابو الاحكام
نتمنى للاحمر المزيدمن التقدم والنجاح ونقول لحميد شيباني لا تكثر بكثر المعرفه ولا تفرط بالمدرب وما تنساش انه درب المنتخب وهو في المركز 146 عالميا لا تغتر يا شيباني برابح سعدان