احدث الاخبار

الطيران العماني يعزز خدماته ويحلق بدون توقف

الطيران العماني يعزز خدماته ويحلق بدون توقف
اخبار السعيدة - سلطنة عمان - AME         التاريخ : 03-05-2009

بدأ الطيران العماني ، الناقل الوطني لسلطنة عمان ، تشغيل رحلات جوية يومية إلى مطار هيثرو بلندن باستخدام طائرات كبيرة الحجم من نوع ايرباص 330 اعتبارا من أول مايو  2009 . كما أنه واعتبارا من 17 مايو الحالي، سينضم الى أسطول الطيران العمانى طائرة ثانية من نوع ايرباص 330 يتم تشغيلها على خط بانكوك .

سيصبح الأن بمقدور مسافري الطيران العمانى الإستمتاع بتسهيلات ترفيهية شاملة على متن الطائرات المذكورة، والتى تم تزويد كل مقعد فيها بشاشة عرض. أيضا تم تزويد درجة رجال الأعمال بمقاعد يمكن تحويلها بواقع 180 درجة، لتصبح بذلك سرير مريح للاسترخاء.

حول هذا الموضوع قال باري براون رئيس الشؤون التجارية في الطيران العماني، لقد تم تدعيم أسطول الشركة بطائرات الايرباص 200/330 بناء على طلب مسافرينا الكرام كخطوة أولى، وقبل أن نتسلم طائراتنا الكبيرة الحجم والجديدة بالكامل، والتى ستدخل الخدمة اعتبارا من شهر أغسطس من هذا العام.

وأضاف براون قائلا، أننا الشركة الوحيدة التى تقوم بتشغيل رحلات دون توقف من مسقط إلى تلك الوجهتين، مما يؤدي إلى توفير الكثير من الوقت و التقليل من المجهود الناشئ عن تحويل الامتعة بالنسبة لمسافرينا الكرام.

من الجدير بالذكر أن الطيران العمانى يقوم بتشغيل رحلات يومية الى مطار هيثرو فى لندن حيث تغادر رحلات الطيران العماني مسقط الساعة 1350 وتصل لندن في تمام الساعة 1905.

 أما رحلة العودة، فتغادر لندن الساعة 2235 وتصل مسقط الساعة 915. يسير الطيران العماني 6 رحلات اسبوعيا على خط بانكوك،

حيث تغادر الرحلة مسقط الساعة في تمام الساعة 0145 وتصل إلى بانكوك الساعة 1100 . أما رحلة العودة فتغادر بانكوك الساعة 1500 وتصل مسقط الساعة في تمام الساعة 1745.

* الصوره لباري براون رئيس الشؤون التجارية في الطيران العماني

المصدر : AME
عدد القراءات : 3503
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات
منار الفارسيه
رايت في الجريدة تذكرت دبي ب33 ريال فهل صحيح هذا وكم ستصل التذكرة مع الظرائب
عبدالله الحوقاني
هل يوجد خطه أعادة خط مسقط زنجبار قريبا أم لأ