احدث الاخبار

أسرار جمال الرجل الذي تتعدى أناقته الخيال

أسرار جمال الرجل الذي تتعدى أناقته الخيال
اخبار السعيدة - متابعات - msn         التاريخ : 18-08-2010

ولت أيام الحلاقة السريعة ولمسات البريلكريم السريعة التي تكفي لإظهار أناقة الرجل. هذه الأيام، يهتم الرجل العصري الأنيق بالتفاصيل تماماً مثل نصفه الآخر.

مجدك المتوج

نرجوك رجاءً شديداً أن تستخدم مكيف الشعر، فالشعيرات المتطايرة على كل جانب تجعل شكلك مبتذل. اطلب المساعدة فيما يتعلق بكيفية استخدام مجفف الشعر وسائل أو جل الأناقة معه. يحظى التدليك بالزيت الساخن وكريمات التي تترك على الشعر بشعبية شديدة هذه الأيام.

أظافر مهذبة ومطلية

احضر طلاء للأظافر ولا تنسى تحت أي ظرف أن قدمك هي الأخرى تحتوي على أظافر لذلك فهي تحتاج إيضاً إلى تقليم وتهذيب. إذا كان الأمر محير بالنسبة لك، استعن بمساعدة أختك أو والدتك أو صديقتك وسوف تكون أو واحدة منهن أكثر من سعيدة لتعريفك بطرق تهذيب الأظافر.

سر: ضع طلاء الأظافر الشفاف لتحافظ على أظافرك نظيفة لعدة أيام.

بشرة ناعمة الملمس

يستعمل كل الرجال كريمات التفتيح لكنهم لا يعترفون بذلك أبداً حتى لا يشوهوا صورتهم الرجالية. ونفس الحال ينطبق على الكريمات المضادة لعلامات تقدم سن البشرة التي تعد ضرورة لا غنى عنها. إنك بالتأكيد لا تريد أن تبدو "العم" العجوز بجانبك صديقتك التي تبدو صغيرة حتى يعتقد الآخرون أنها ابنتك!

إذا أردت مواد تجميل إضافية تمنح وجهم إشراق، استخدم طبقة خفيفة جداً من كريم الأساس أو القليل من البودرة. لكن احذر حتى لا تجعلها ظاهرة على وجهك فتبدو مثل الرجل المخنث.

استخدم السنفرة مرة في الأسبوع لإزالة الخلايا الميتة من وجهك. الحلاقة تفي بهذا الغرض في منطقة الذقن، لكن يجب عليك إزالة القاذورات والخلايا الميتة من على جبهتك وعيناك وأنفك. فالرؤس السوداء والبيضاء في النهاية شيء منفر جداً.

فم جاهز للتقبيل

الأسنان البيضاء اللامعة أمر لا غنى عنه الآن. لذلك لا تنسى أن تزور طبيب الأسنان مرتين كل عام. كما أن معجون الأسنان المبيض قد يساعدك على الحصول على أسنان مصقولة ورائعة. اغسل أسنانك مرتين يومياً وافرك لسانك واستخدم غسول الفم بلا حدود حتى تكون أنفاسك معطرة وجاهزة للتقبيل طوال اليوم.

عدد القراءات : 8757
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات