احدث الاخبار

رئيس الاتحاد الإماراتي : اليمن جاهزة لاستضافة خليجي 20 .. ونقترح تأجيل اجتماع الكويت

رئيس الاتحاد الإماراتي : اليمن جاهزة لاستضافة خليجي 20 .. ونقترح تأجيل اجتماع الكويت
اخبار السعيدة - الإمارات - متابعات خاصه         التاريخ : 09-08-2010

أكد سعادة محمد خلفان الرميثي رئيس الاتحاد الإماراتي لكرة القدم أن اليمن جاهزة لاستضافة بطولة خليجي 20 نهاية العام الجاري وذلك بحسب تقرير أمناء سر اتحادات دول مجلس التعاون واليمن والعراق ، وأن المدة المتبقية للبطولة وهي ثلاثة شهور كافية للحكم على جاهزية اليمن.

موضحاً أن هناك مبادرة إماراتية لتجاوز التعارض الخاص بين موعد إجراء قرعة خليجي 20 المقررة بعدن في 22 أغسطس الجاري وكذلك الاجتماع الذي دعت إليه الكويت لرؤساء الاتحادات الخليجية في نفس الموعد.

وأشار الرميثي في تصريح نشرته جريدة البلاد البحرينية أمس أن تحديد موعد قرعة خليجي 20 إجراء قانوني باعتبار أن اليمن هي المستضيف للبطولة ويحق لها تحديد موعد القرعة ولكن الاتحاد الإماراتي سيعمل على تجاوز ذلك التعارض من خلال إجراء سلسلة اتصالات مع رؤساء الاتحادات الخليجية لكرة القدم للتوصل إلى حل مناسب.

مبيناً أن هناك مقترح يتمثل بتأجيل موعد اجتماع الكويت ليومين بحيث يعقد في 24 أغسطس الجاري كون هذا المقترح سيكون الأمثل والأسهل على أن تجرى قرعة البطولة في الموعد الذي حدده الاتحاد اليمني يوم 22 أغسطس.

وأضاف : كل ما نتمناه أن لا تتسبب بطولة خليجي 20 في إفساد العلاقة بين الأشقاء وأن يحتكم الجميع للوائح والأنظمة ، ولا نتمنى أن تخرج أي دولة من البطولة ، ونحن نسعى للم الشمل الخليجي وإيجاد مخرج لهذه القضية ، ويجب أن يعرف الخليجيون أن كأس الخليج هي بطولتهم وهي مسؤوليتهم جميعاً ويجب الحفاظ عليها ، كما يجب الالتزام بالقوانين.

عدد القراءات : 3077
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات