احدث الاخبار

تدشين الأعمال الإنشائية لمشروع الشيخ خليفة السكني بحضرموت و بحضور مدير مكتب هيئة الهلال الأحمر الإماراتي باليمن

  تدشين الأعمال الإنشائية لمشروع الشيخ خليفة السكني بحضرموت و بحضور مدير مكتب هيئة الهلال الأحمر الإماراتي باليمن
اخبار السعيدة - تريم(اليمن) - أحمد سعيد الخطيب         التاريخ : 20-07-2010

بحضور مدير مكتب هيئة الهلال الأحمر الإماراتي باليمن السيد خلفان الكندي ومندوبين من صندوق إعادة إعمار محافظتي حضرموت والمهرة ومدير عام مديرية تريم الأستاذ محمد برك التميمي دشّنت صباح الإثنين 19 / 7 / 2010م الأعمال الإنشائية لمشروع سمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان حاكم دولة الإمارات العربية المتحدة للمتضررين من كارثة السيول والأمطار بحضرموت لعام 2008م .

المشروع عبارة عن منحة إماراتية تهدف إلى بناء 1000 وحدة سكنية لمتضرري كارثة الأمطار والسيول بحضرموت ، سيتم بناها في عدد من المواقع في ساحل ووادي حضرموت .

السيد خلفان الكندي بمعية المسئولين في صندوق الإعمار دشّنوا الأعمال الإنشائية للمشروع في موقعين ثبي 1 وثبي2، بعد ذلك قاموا بالإطلاع على سير الأعمال في المواقع الأخرى والتي سيتم في الأسابيع القادمة البدء في الأعمال الإنشائية فيها ،، والجدير ذكره أن الفترة المتوقعة لاستكمال المشروع هي 16 شهراً .

القائمون على المشروع ثمنوا التفاعل الكبير بين هيئة الهلال الأحمر الإماراتي وصندوق إعادة إعمار محافظتي حضرموت والمهرة وحرصهما على تنفيذ هذا المشروع الكبير بصورة ناجحة وفي أقرب وقت .

حضر التدشين إلى جنب مدير مكتب هيئة الهلال الأحمر الإماراتي باليمن كل من مدير عام مديرية تريم الاستاذ محمد برك التميمي ومدير فرع صندوق الإعمار بسيئون المهندس شيبوب لرضي ورئيس الوحدة التنفيذية لمشروع خليفة بصندوق الإعمار الأستاذ صالح عبدالرحمن الخطيب.

المصدر : دمون نت
عدد القراءات : 4863
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات