احدث الاخبار

من تكون ؟

من تكون ؟
اخبار السعيدة - بقلم - محمد راجح شمسان         التاريخ : 12-07-2010

لم أتوقع يوما باني ساجد مثلك أيتها الإنسانة العظيمة . التوقعات لأتصدق دائما و الأحلام لا تتحقق إلا نادرا إلا هذه المرة فقد رئيت السراب حقيقة ,لأيهم إن يعرف الجميع من هي ملكة من ملائكة الأرض ارتوت بكل معاني الإيمان وتزينتن بزينة الإسلام ووضعت على نفسها وشاح الأمانة وارتدت ملابس الذكاء والدها .

لأتعرف الملل ولا تبالي بالظروف المحيطة .

علمتني كل معنى جميل وأرسلت الي كل حروف الأمل والتفاؤل التي لازالت تسري في جسدي لم احتار يوما إلا رأيتها إمامي حاضرة أم غائبة،،، رسمت خارطة يمشي عليها الأوفياء فوضعت عليها ألوان المستقبل المليء بالمفاجأات والعجائب.

نضمت فيها فصائدا وكتبت فيها نثراً ونسجت من خيوط أيامي لها ذكريات .

وإذا غادرت الحياة فقد أرسلت رسالتي إلى الشمس بان يكون قبري لها أحرفا ونهايات،ترابه صدق ووفاء حفرته منجم لكل معدوم من حلي المحبة النزاهة .

تراودني أفكاري أحيانا قائلة.:هل يا ترى ستبقى كما هي وهل ستضل كما عرفتها أول مرة تلك الجوهرة النادرة الأخلاق  أم تغيرها الساعات يا هذا وتتقلب أحوالها بتغير الدنيا؟؟

لا أظن ذلك أبدا ولا يمكن أن أفكر في هذا لأني لم أنسى من أحببت قط ولا أخون من عاهدت قط لذا أقول اطمئن ياقلبي فالإحسان لآياتي إلا بإحسان .

حقا لقد ملكتي كل معاني الصداقة الحميمة ونزلتي  بقلبي منزلة عظيمة ففرشت لكي قلبي حباً أيتها الكريمة واسقيت ورد الحياة لك معروفاً وطيبه.

لحظه ...يا زمن..

أقول قولي بعيدا عن غزل المحبون والعاشقون وفي معزل عن سحر السحرة والمشعوذون وبعيدا عن مدح الشعراء المتفلسفون .

لأني سميتها أمي!!!!!

   نعم أقولها بصدق ووفاء بقدر تلك الأيام الجميلة ولتي اتمنا ان لاتنتهي  والساعات حتى وان كانت قليلة  وبعض الأحيان كانت تعيسة لكنها مليئة بالدروس الجميلة ، والدقائق التي ذهبت ولم نحسبها لكن لاخوف فالقدر وضعها في صندوق مصنوع من ذهب الصدق ومعدن الوفاء انه صندوق أيامنا المشرقة .

أحبتي القراء لاينطلق بكم العنان الى البعيد  ولا ترسلو بخيالكم إلى المحيط فاني لو تعلمون قريب قريب .

  إلى هنا مهلا أيها الزمان العصيب حتى نرد للأحبة كل قدر ونمحو عنهم كل موقف صعيب..

عدد القراءات : 3009
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات
محمد هبة
وانا هكذا ساهدي مقالك الجميل الى كل احبتي ومن لهم بقلبي مكانة عظيمة.وليس بوسعي الا ان اقول:مهلا أيها الزمان العصيب حتى نرد للأحبة كل قدر ونمحو عنهم كل موقف صعيب..
الزبيري
من تكــــــــوووووو؟؟؟؟
صفاء
ياترى من تكون
م.ش
انها ملكة