احدث الاخبار

اليسا سعيدة بفوز الماتدور الاسباني وتنفي وجود خلافات مع روتانا

اليسا سعيدة بفوز الماتدور الاسباني وتنفي وجود خلافات مع روتانا
اخبار السعيدة - متابعات         التاريخ : 10-07-2010

عبرت الفنانة اللبنانية عن سعادتها الغامرة بفوز منتخب الناتدور الاسباني علي الماكينات الالمانية وصعوده للمبارة النهائية للمرة الاولي من تاريخه وأصبح قاب قوسين أو أدني من الفوز باللقب العالمي مشيرة الي انها عاشت المبارة علي اعصابها خاصة بعد النتائج الجيدة التي حققها الالمان وفوزهم الساحق علي المنتخب الانجليزي ومنتخب التانجو الارجنتيني الا ان ثقتها في ديفيد فيا ورفاقه لم تهتز علي الاطلاق في تكرار انجاز يورو 2008 وهو ما تحقق بالفعل .
واشافت اليسا الي ان الاسبان انتقموا للارجنتين الفريق الثاني الذي تشجعه وسيطروا علي المباراة واظهروا ارادة قوية نحو تحقيق الانتصار ليكونوا الاحق بالصعود للنهائي مضيفة انها تحب لعب الاسبان كذلك فانها مغرمة بالنادي الملكي فريق ريال مدريد فريقها المفضل الذي يضم نخبة من افضل نجوم العالم .
وأشادت اليسا بالتنظيم الراقي والنجاح الكبير الذي حققته جنوب افريقيا في تنظيم المونديال متمنية ان يتكرر الانجاز وتنجح دولة عربية في استضافة مثل هذا الحدث العظيم .
من ناحية اخري نفت إليسا وجود أي مشاكل بينها وبين سالم الهندي مدير شركة روتانا مؤكدة أن روتانا هي بيتها الأول ولن تتركها أبدا وما يتم ترديده حول موجود ازمات وخلافات بينها وبين القائمين علي الشركة لم ولن يحدث بل هي اشاعات يطلقها البعض ممن يتمنون حدوث ذلك وهو الامر الذي لن ينالوه ابدا.

عدد القراءات : 2730
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات