احدث الاخبار

غلبت أمريكا وتأهلت غانا. هل ستغني أمام البرجواي ؟

غلبت أمريكا وتأهلت غانا. هل ستغني أمام البرجواي ؟
اخبار السعيدة - رصدها - جمال حسن رفعان         التاريخ : 27-06-2010

كم أحب وأعشق ميدان الرياضة ,ولكم أكره ميدان الحرب لذا كنت أصفق مع أمريكا وأحييها رياضيا باستثناء مباراتها أمام الجزائر وستواصل اليوم تقديم أروع العروض الرياضية وتألقت في 125د ق تقريبا انتهى الشوط الأول بتقدم غانا بهدف وفي الشوط الثاني تمكن المنتخب الامريكي من تعديل النتيجة من ضربة جزاء وانتهت دقائق المباراة لشوطيها الاول والثاني بالتعادل بهدف لكلا الفريقين وبدأت حينها مباراة جديدة لشوط إضافي اول تمكن فيه المنتخب الفاني غانا من احراز هدف الفوز عن طريق لاعب صفوفها رقم3 وسعى المنتخب الامريكي جاهدا لتعديل النتيجة الا ان الشوط الاضافي الاول انتهى وكذلك الثاني وصفارة الحكم تعلن انتهاء المباراة بتأهل منتخب غانا ممثل القارة الافريقية السمراء ليرقص الغانيون ويغنون على ايقاعات الفوز الاغاني .

ياترى هل ستتواصل الاغاني الغانية عند ملاقاتها لمنتخب الارجواي الذي تمكن عصر اليوم من التغلب على المنتخب الاسيوي كوريا الجنوبية بهدفين لهدف ؟ أم ....

وهل سيستفيد الامريكان من درس اليوم أمام غانا؟ ليعملوا على بناء منتخب متمكن من الفوز لا الخسارة كي يأتي اليوم الذي لا نقول فيه غلبت أمريكا .

تبا سحقا لكل ميادين الحرب .مرحى اهلا بكل الميادين الرياضية كنتم يا أمريكا رياضيا رائعون رائعون رائعون هارد لك أمريكا مبروووووك غانــــــــــا.

عدد القراءات : 2525
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات