احدث الاخبار

"شجع فريقك" مهرجان رياضي/ثقافي/إجتماعي وإحتفاءًا و تفاعلًا مع المونديال – بطولة كأس العالم (جنوب أفريقيا 2010م) بعدن

اخبار السعيدة - عدن (اليمن) - خاص         التاريخ : 25-06-2010

برعاية كريمة من الأستاذ الفاضل/ كريم منير – عضو المجلس المحلي في مديرية المعلا – محافظة عدن، و بالتنسيق مع نادي الميناء الرياضي الثقافي. نظم الناشط الحقوقي م. عاد نعمان يوم الخميس الموافق 24/6/2010م في تمام الساعة الرابعة مساءًا حتى السابعة مساءًا مهرجان رياضي/ ثقافي/  إجتماعي في حديقة الملكة فكتوريا بمديرية التواهي حمل عنوان(شجع فريقك).

تأتي هذه الفعالية إفتتاحًا للبرنامج الصيفي الذي ينظمه نادي الميناء الرياضي الثقافي لطلاب المدارس كل عام و ذلك لدعم و تشجيع الجانب الثقافي و الرياضي في صفوف الشباب و الأطفال، و إحتفاءًا و تفاعلًا مع بطولة كأس العالم لكرة القدم المقامة بجنوب أفريقيا 2010م. و بإنتهاء الدور الأول و صعود الفرق المتأهلة إلى الدور الـ 16.

حضر المهرجان أعضاء من المجلس المحلي و عضو مجلس النواب د.عبدالباري دغيش و تربويين و مدرسين و مهتمين بالرياضة و الثقافة من عامة الناس. تخلل المهرجان أغاني خاصة بالمونديال و أغاني للطفولة احيتها فرقة "مجموعة التواهي" و كان هناك فقرة للرسم على الأوراق و الرسم على وجوه الأطفال أعلام الدول التي يحبونها و يشجعونها للفوز بالكأس، و مجموعة من النشاطات و الألعاب الرياضية و الثقافية للتسلية و الترفيه، و في نهاية المهرجان تم تقسيم الأطفال إلى فريقين و أقيمت مباراة لكرة القدم بينهما و كأنها المباراة النهائية.

عدد القراءات : 3063
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات