احدث الاخبار

غداً يوم الحسم حول مصير خليجي 20

غداً يوم الحسم حول مصير خليجي 20
اخبار السعيدة - صنعاء (اليمن) - متابعات - رؤوف الناشري         التاريخ : 25-06-2010

أكد أمين سر اللجنة الأولمبية الكويتية عبيد العنزي أن مصير إقامة بطولة كأس الخليج الـ20 لكرة القدم المقرر إقامتها باليمن في ديسمبر المقبل، سيتقرر بعد غد السبت في اجتماع رياضي خليجي في الكويت.

قال أمين سر اللجنة الأولمبية الكويتية عبيد العنزي إن موضوع اقامة بطولة كأس الخليج الــ20 لكرة القدم، المقرر إقامتها باليمن في ديسمبر المقبل سيكون بنداً رئيسياً في الاجتماع المشترك الذي يجمع المكتب التنفيذي لمجلس رؤساء اللجان الأولمبية لمجلس التعاون الخليجي وأمناء سر اتحادات كرة القدم في الدول الخليجية الست، والمقرر عقده في الكويت بعد غدٍ السبت، بمشاركة ممثلي دول مجلس التعاون الخليجي والأمانة العامة للمجلس.

وأضاف أن القرار المرتقَب الذي سيتم الاتفاق عليه سيرفع إلى رؤساء اللجان الأولمبية بدول المجلس، تمهيداً لاعتماده بشكل رسمي ونهائي.

وأوضح أن القرار لن يخرج عن ثلاثة خيارات، هي إما تثبيت إقامة البطولة في اليمن الشقيق في موعدها المحدد سلفا، أو تأجيلها فترة زمنية معينة، أو نقلها إلى دولة أخرى.

وأعرب عن ثقته الكبيرة بأن الاجتماع سيخرج بالقرار الأفضل للرياضة الخليجية عموما وكرة القدم خصوصاً، بما يضمن استمرار هذه البطولة العزيزة على قلوب كل أبناء وشعوب المنطقة الخليجية.

ورحب العنزي، الذي سيترأس ذلك الاجتماع بالمسؤولين الرياضيين الخليجيين في بلدهم الكويت، مؤكدا أن الاجتماع سيسفر عن نتائج تخدم الرياضة الخليجية والتي تحظى برعاية سامية واهتمام كبير من أصحاب السمو والجلالة قادة دول مجلس التعاون الخليجي.

عدد القراءات : 2994
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات