1569160994
اتصل بنا من نحن الرئيسية
اقلام السعيدة

2 ديسمبر .. يوم تحول تاريخي في المنطقة
كتب - علي الصباحي
مواد اعلانية

الإعلان عن فرصة مواصلة التعليم الجامعي للمقيمين والزائرين اليمنيين بالمملكة العربية السعودية
اعلانات


آخر تحديث الجمعة ( 30-08-2019 ) الساعة( 12:45:36 صباحاً ) بتوقيت مكة المكرمة
سوزوكي كيزاشي 2011 قريباً في السوق السعودية ممثله بمجموعة بامعروف

اخبار السعيدة - متابعات         التاريخ : 19-06-2010

أطلقت شركة "سوزوكي موتور كوربوريشن" (Suzuki Motors Corporation) اليابانية سيارتها الجديدة "سوزوكي كيزاشي" (Suzuki Kizashi) من فئة سيدان العائلية وذلك خلال فعاليات معرض "سيما" الدولي للسيارات المعدلة. وتعني كلمة "كيزاشي" باللغة اليابانية "المقدمة" أو "الفكرة المسبقة". وتنوي "سوزوكي السعودية" (Suzuki Saudia) التابعة لـ "مجموعة بامعروف" في المملكة، طرح هذه الفئة من السيارات في السوق السعودية خلال الربع الأخير من العام الحالي.

ويوحي هيكل السيارة الخارجي بالرشاقة والقوة معاً، في حين تمنحها المقدمة البارزة بشكل واضح مزيداً من الهيبة والمظهر المميز. أما شكل غطاء المحرك فيوحي بمزيد من القوة. كما تتميز السيارة بعجلات ضخمة ذات سطح عريض تدعم قدرتها على تحقيق أداء عال. وتم تصميم الهيكل الخارجي ليحسن من الآلية الديناميكية الهوائية، ما يتيح للسيارة إمكانية الانطلاق بسرعة كبيرة مع المحافظة على درجة عالية من الثبات على الطرقات.

وقال السيد ماهر النبوي، نائب مدير عام شركة "سوزوكي السعودية": " تحرص شركتنا، بصفتها وكيلاً حصرياً لسيارات "سوزوكي" في المملكة العربية السعودية، بشكل دائم على تعزيز معايير التميز والجودة والتركيز المستمر على إحتياجات العملاء. لذلك سنقوم بإطلاق سيارة "سوزوكي كيزاشي 2011" خلال الربع الاخير من العام الحالي. وتعد هذه السيارة عائلية من حيث الحجم وتتمتع بمزايا عديدة تجعلها خياراً مثالياً للباحثين عن الراحة والتميز في القيادة. كما يعتبر هذا الطراز الجديد نقلة نوعية لشركة سوزوكي الرائدة في مجال صناعة السيارات الصغيرة."

وأضاف النبوي: "تمكنت شركة "سوزوكي"، إحدى الشركات العملاقة في صناعة السيارات الصغيرة، من خلال سيارة "كيزاشي" الجديدة من أن تجمع بين دقة التصميم وجودة الأداء المتطور. وقمنا بتطوير هذا الطراز الجديد بهدف توفير سيارة متكاملة تتناسب مع متطلبات السوق السعودية. والجدير بالذكر أنّ الشركة الام نجحت في  تعزيز مكانتها في السوق الاوروبية والامريكية من خلال "سوزوكي كيزاشي". لذا نتوقع نجاح هذا الطراز في المملكة، الامر الذي سيساعد بدوره على زيادة حصتنا في السوق السعودية. كما نتطلع إلى تعزيز تعاوننا مع الشركة اليابانية الأم في ضوء إلتزامنا الكامل بهذه العلامة التجارية الرائدة."

ويعتمد طراز "سوزوكي كيزاشي" على هيكل متطور مزود بدعامات حديدية في أسفله لإضفاء المزيد من المتانة. وتتميز هذه السيارة بمحرك ذو 6 إسطوانات سعة 3.6 لتر. كما يتمتع هذا المحرك بقوة تقدر بنحو 220 كيلوواط بالإضافة إلى ناقل حركة أوتوماتيكي ذو ست سرعات.

إضافة تعليق || طبـاعة || إرسـال || عدد القراءات : 7994
شارك
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات
ســيد بركات (سوزوكي السعودية )
كلمة كيزاشي تشير إلى قدوم شئ جميل أما السيارة فمظهرها رياضي وأنيق وتتميز بمحرك 2400سي سي ’ 176حصان وأيضا إقتصادية في إستهلاك الوقود
Feras sultanah
هل من الممكن ان نعرف سعر السيارة
ســيد بركات (سوزوكي السعودية )
سيد بركات( سوزوكي السعودية- فرع الرياض ) للإستفسار ج /0564483513
العجرمي
السيارة ما شاء الله سواء بشكلها من الخارج او تصميمها من الداخل السيارة مقارنة بالكامري والسوناتا والاكورد ارسى بالخط انا اشتريت وحدة والسيارة جميلة ومواصفاتها حلوة
ابو زكريا
السيارة فخمة جدا واتمنا امتلكها عندوصولها الى السعودية
كوكو
سلام عليكم ياترى ايه اخبار قطع الغيار هل ياترى ياهل ترى زى قطع غيار xl7 الجديده اللى الفحمات فيها 1200 ريا وربنا يوفقكم
عبدالله محمد
السيارة جميلة جدا بس لا توجد ادارة مسوؤله عن قطها لأنه انا معي سيارة 2010ولم اجد قطعها الى الان من شهر ونصف وهي في الطلبيه وفرواهم شي قطعها وابعدوالمدارء المسوؤلين في صيانه او قطع لا تتوفر الامكانيه

سياسية الخصوصية || القائمةالبريدية || خريطة الموقع || خدمة RSS
جميع الحقوق محفوظة لـ © اخبار السعيدة - 2008 -- برمجة وتصميم كليفر ديزاين

Total time: 0.3018