احدث الاخبار

آخر صيحة: ابحث عن شريك جنسي عبر " آي فون iPhone‏ " .. هذه هي أمريكا يامسلمين

آخر صيحة: ابحث عن شريك جنسي عبر
اخبار السعيدة - سان فرانسيسكو، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN) - متابعات         التاريخ : 04-06-2010

أطلقت شركة "ميدل" التي تطور تطبيقات لهاتف "آي فون،" برنامجا لمساعدة الرجال والنساء في تقييم الشركاء المحتملين في علاقة عاطفية وجنسية.والتطبيق الجديد، الذي سيكون مجانيا لأول أسبوعين بعد إطلاقه، يسمح للمستخدمين بالاطلاع على قائمة خيارات شخصية مبنية على ست فئات، تعتمد على الأشياء التي يفضلها الآخرون جنسيا أو يكرهونها، مثل الأوضاع الجنسية، والرغبات الغريبة، وغيرها.

وعندما يجد أحدهم من يرغب في الدخول معه في علاقة، فيمكنهما عندئذ وصل هواتفهما معا باستخدام تكنولوجيا تسمح للمستخدمين الاتصال وتبادل المعلومات عن طريق الهواتف، لتحديد ما إذا كانا سينجحان في إقامة علاقة جنسية.

وأفضل جزء من ذلك البرنامج، هو أن تفضيلات المستخدمين تظل سرية وخصوصية، وهي بكل بساطة تكشف ما إذا كانوا شركاء جنسيين محتملين أم لا.

يشار إلى أن شركة "أبل" المصنعة لهواتف "آي فون" رفضت سابقا وضع برنامج "أكثر الفتيات إغراءا" التطبيقي، والذي يحتوي على صور لفتيات عاريات على هاتفها، وذلك بعد أن ساد الظن أنها مزمعة على القبول به.

ومن المعروف، أن مستخدمي "آي فون" كانوا دائما قادرين على الحصول على مواد إباحية عبر البرامج التي يحملونها من على الانترنت، ولكن برنامج "أكثر الفتيات إغراءا" هو أول برنامج تسمح به "أبل" وتبيعه مباشرة على الجهاز

 

عدد القراءات : 5896
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات