احدث الاخبار

البافارية للسيارات تكشف عن الفئة الخامسة الجديدة وهم BMW 523i و BMW 528i

البافارية للسيارات تكشف عن الفئة الخامسة الجديدة وهم BMW 523i و BMW 528i
اخبار السعيدة - متابعات         التاريخ : 26-05-2010

كشف المجموعة البافارية لليبارات عن تحفتها الجديدة من BMW   الفئة الخامسة الجديدة بمدينة شرم الشيخ قبل عرضها رسميا" في السوق المصرية نهاية الشهر الحالي وللجمهور في معرض أتوماك الشهر المقبل وقدمت الشركة البافارية للسيارات طرازات في منتوعة من الفئة الخامسة وهم  ,BMW 523i و BMW 528i اللذان سوف يتم تسليمهم في شهر أغسطس القادم علي أن يتم طرح 535i  في نهاية العام .

ولأن خبراء الشركة الالمانية  يعلمون جيدا" متطلبات عملاها في هذه الفئة تحديدا" , فقد كان الإبهار متنوع  بين الرفاهية العالية والتصميم الجذاب والأداء المبهر . 

فقد قامت الشركة البافارية للسيارات بتصميم  مضمار صغير لاختبار السيارة  واظهار إمكانياتها وثباتها في المنحنيات وقدرتها علي الاستجاية السريعة لمختلف متطلبات القيادة  بالإضافة إلي قوة المحرك ..

وتوفر السيارة لقائدها العديد من الإختبارات للقيادة لتلبي إحتياجات ورغبات عشاق BMW  حيث يتوافر بالسيارة العديد من أنظمة القيادة مثل نظام المريح Comfort  والنظام العادي Normal  , بالإضافة إلي النظام الرياضي بمستوياته المختلفة لهواة القيادة الديناميكية .

وقد نجحت المجموعة البافارية في بيع  4000 وحدة خلال الستة أعوام الماضية وما زال هذا الرقم في زيادة مطردة لإتساع قاعدة محبي الفئة الخامسة في مصر .

وتحمل  الفئة الخامسة الجديدة  تصميما فريدا يختلف كليا عن تصميمات الفئة الخامسة السابقة الا انة  يحمل في نفس الوقت تراث  الشركة العريقة ، ولعل ابرز ما يميز الطراز الجديد  ايضا تصميمة الرياضى الرائع الذي يضفي علية لمسات اكثر فخامه وقوه وديناميكيه.

وقد اثبتت السيارة خلال فترة الاختبار قدرات هائلة  في مختلف ظروف  التشغيل وسرعة تجاوب مع متطلبات القيادة المختلفة حيث صممت الفئة الخامسة الجيدة  لتلبي احتياجات عشاق الفخامه والتميز والتي طالما اشتهرت بة سيارات BMW  والتي تعطي لعشاقها  مستويات جديدة من الراحة ومفاهيم جديدة لمتعة القيادة الامنة لم يكن متعارف عليها من قبل.

المحرك

وتتوافر الفئه الخامسه الجديده بنوعين من المحركات التى تجمع بين قوة الاداء والدقه فى الاستهلاك والسلاسه فى التشغيل  

الطراز الاول                 

i523  وهو مزوده بمحرك ذو 6 اسطوانات مستقيمه الوضعيه بسعه لتريه 2500 سى سى ويولد قوه فائقه قدرها  204 حصان

والطراز الثاني

i 528 وهو  مزوده بمحرك ذو 6 اسطوانات مستقيمه الوضعيه بسعه لتريه 3000 سى سى ويولد قوة قدرها  258 حصان

عدد القراءات : 6848
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات