احدث الاخبار

تحت شعار نحو بناء مجتمع افضل ..يمن بلاتدخين الاثنين المقبل انطلاق ماراثون سبأفون الرياضي الاول

تحت شعار نحو بناء مجتمع افضل ..يمن بلاتدخين الاثنين المقبل انطلاق  ماراثون سبأفون الرياضي الاول
اخبار السعيدة - صنعاء (اليمن) - خاص         التاريخ : 26-05-2010

بمناسبة احتفالات العالم باليوم العالمي للامتناع عن التدخين وتحت شعار نحو بناء مجتمع افضل ..يمن بلاتدخين  ينطلق ماراثون سبأفون الاول الذي تنظمه الشركة اليمنية للهاتف النقال سبأفون بمشاركة أكثر من 500 متسابقا صباح الاثنين القادم الموافق 31 مايو 2010م  بالتعاون مع مؤسسة اشراق للتوعية باضرار التبغ والذي ينتظر أن يكون الحدث الرياضي الأكثر حضوريا واهتماما لما سيشهده من فعاليات متعددة  في سبيل الرقي بهذا الحدث الرياضي الهام ولما يحتويه من قيم ومعاني توعويه باضرار التدخين .وينطلق الماراثون بمسافة 7 كم ابتداءا من شارع الستين من مركز ابولو للمعارض الدولية مرورا  بشارع الزبيري باتجاه جسر الصداقة وانتهاءا بنادي ضباط الشرطة .

 

حيث سيقام في ختام الماراثون حفلا خاصا  لتكريم الفائزين بالماراثون كما سيشمل الحفل عدد من الانشطة والفعاليات الفنية  تعكس احتفالات اليوم العالمي للامتناع عن التدخين كما سيتم تقديم محاضرات توعوية عن الاثار السلبية للتدخين على الصحة والمجتمع .

 

ويأتي الماراثون الرياضي من شركة سبأفون للحث على مقاطعة التدخين اذ يمثل  الماراثون دعوة جديدة للشباب لترك التدخين وتشجيع الرياضة , و يحمل الماراثون الرياضي رسالة توعوية عامة الى المجتمع .

 

وتأتي مشاركة سبأفون في تنظيم هذا الحدث الرياضي التوعوي دليل على ان الصحة مسئولية مشتركة اذ تحرص شركة سبأفون على المساهمة في رعاية هذه الماراثون ايمانا منها باهمية وضرورة تكثيف الحملات التوعوية من أجل ارسال  رسالة الى المجتمع اليمني للتنبية من خطورة الامراض المكتسبة من عادة التدخين والتي يمكن الحد منها بالرياضة .

 

وفي سياق الموضوع ذاته قال الاستاذ طارق الحيدري الرئيس التنفيذي لشركة سبأفون " لايعد الماراثون الرياضي الخاص بالشركة  عملا رياضيا وحسب بل عملا تطوعيا يعمل على تنمية المجتمع من جهة الدعوة الى الاقلاع عن التدخين والانطلاق للرياضة كما ان الهدف منه هو السعي لخلق جيل شاب واعي، والحفاظ على بيئة نظيفة، إضافةً إلى روح التعاون المشترك من اجل منع التدخين في الأماكن العامة..

 

ويأتي هذه الماراثون في اطار الرعاية التى توليها شركة سبأفون  للشباب في المجتمع , والذي يعد  أساساً للمسئولية الاجتماعية للشركة تجاه المجتمع فكلما تطور العمل الخيري والاجتماعي وشاركت الشركة في خدمة المجتمع دل ذلك على مدى اهتمام الشركة في تعزيز المسئوولية الاجتماعية تجاه المجتمع "

 

وتسعى شركة سبافون الى تقديم مشاريع تخدم المجتمع وتساعد في تحقيق مبدأ التكافل الاجتماعي والمساهمة في حل المشكلات اليومية لافراد المجتمع عبر تبني واطلاق العديد من المشاريع الخدمية والمبادرات الدائمة. بالاضافة الى ان شركة سبأفون تتبني مفهوم المسئوولية الاجتماعية المجتمعية التى ترتكز على التأكد من حاجة المجتمع للخدمة الخيرية المقدمة والانتقال من مفهوم الترف المؤسسي الى مفهوم سد الحاجة الفعلية للمجتمع وأدامة المشاريع التى تخدم المجتمع.

 

الجدير بالذكر الى ان شركة سبأفون تساهم في خدمة الفقراء والايتام والمحتاجين من ابناء المجتمع اليمني في عدد من المجالات الانسانية المختلفة حيث كانت قد قامت برعاية ودعم عدد من الفعاليات والانشطة خلال الفترة الماضية .

عدد القراءات : 3386
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات