احدث الاخبار

مايو بطل الوحدة بالجزائر

مايو بطل الوحدة بالجزائر
اخبار السعيدة - الجزائر - تابعها - محمد النظاري         التاريخ : 19-05-2010

احتفالات الوحدة المباركة وصلت آفاقها الى كل مكان ولم تعد فقط في ارض الوطن , فهاهم طلاب اليمن بالجزائر يشاركون شعبهم أفراحه الوحدوية بالعيد العشرين لوحدته الخالدة , وكعادتهم كل عام نظم فرع المؤتمر الشعبي العام بالجزائر بالتعاون مع سفارة بلادنا بالجزائر دوري الوحدة الذي يقام كل عان بهذه المناسبة الغالية بمشاركة أربع فرق رياضية في كلا من ( بن عكنون وباب الزوار وحيدرة وسط والبليده )

حيث جمعت المباراة الأولى فريقي 22مايو(بن عكنون 1)و26 سبتمبر(باب الزوار) وانتهت بفوز فريق 22 مايو بخمسة أهداف مقابل أربعة , في حين فاز في اللقاء الثاني بفوز فريق 14 أكتوبر(بن عكنون 2) على 30 نوفمبر(حيدره وسط والبليده) بخمسة أهداف مقابل ثلاثة .

وجمعت المباراة النهائية التي جرت اليوم الثلاثاء 18/5/2010 بين الفريقين الفائزين في مباريات الافتتاح فريق 22 مايو (بن عكنون1)و 14 أكتوبر (بن عكنون2) وشهدت المباراة سيطرة واضحة من قبل فريق 22 مايو حيث تمكن من تسجيل خمسة أهداف مقابل هدف وحيد لفريق 14 أكتوبر , ليتوج فريق 22 مايو بكاس البطولة والميداليات الذهبية في حين تحصل فريق 14 أكتوبر على الميداليات الفضية.

وفي ختام المباراة قام الإخوة رشاد شائع الملحق الثقافي وعرفات الرعيني رئيس فرع المؤتمر الشعبي العام بالجزائر وراجح الأسد مساعد الملحق وعلي ناصر محمد المدير الإقليمي لشركة هائل سعيد أنعم بالجزائر راعي البطولة .

شهد اللقاءات إثارة وندية خلقت جوا ابتهاجيا بين الشباب المشاركين الذين توافدوا من أنحاء العاصمة الجزائر , وعقب انتهاء حفل التكريم اوضح الأخ رشاد بن شايع المستشار الثقافي ان الاحتفال بهذا المنجز العظيم واجب على كل يمني غيور لانه مثل نقلة نوعية في حياة الشعب التواق الى التوحد وذلك بفضل القيادة السياسية الرشيدة , ولهذا فقد دأبنا على الاحتفال به سنويا .

من جانبه اوضح الأخ عرفات الرعيني رئيس الفرع بأن الثاني والعشرين من مايو يعتبر يوما تاريخيا ليس ليمنيين فقط بل للعرب قاطبة وهو نور العرب في العصر الحديث .

رفع المشاركون في البطولة اسمي آيات التهاني والتبريكات إلي القيادة السياسية ممثلة بفخامة الرئيس علي عبد الله صالح حفظه الله والى كافة الشعب اليمني بمناسبة احتفالات شعبنا بالذكري العشرين لتحقيق الوحدة اليمنية المباركة.

اشرف على الدوري كلا من نائف الأكوع و وافي شداد وجميل الذبحاني وحسين الجندبي ومحمد الحجوري وأصيل الزنداني و فؤاد طارش.

عدد القراءات : 2622
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات