احدث الاخبار

قال أن مسئولي وزارة الصحة يفكرون بعقلية متحجرة .. عميد معهد العالمية للتدريب والتأهيل الطبي يطالب الوزارة بتحكيم العقل في كل تعاملاها

قال أن مسئولي وزارة الصحة يفكرون بعقلية متحجرة .. عميد معهد العالمية للتدريب والتأهيل الطبي يطالب الوزارة بتحكيم العقل في كل تعاملاها
اخبار السعيدة - صنعاء - صقر أبو حسن         التاريخ : 05-04-2010

اعتبر احد أهم رجال الاستثمار التعليمي في اليمن , عدم تطبيق القوانين والأنظمة أحد العوامل التي تخدم الفساد وتنفر المستثمرين من الاستثمار فيها إلى الدول الأخرى وقال عميد معهد العالمية للتدريب والتأهيل الطبي د- نبيل علي العكابي : إذا لم توجد قوانين نحترمها جميعا لن يكون لنا سبيل سوى أنظمة وقوانين الغاب ولذا سوف يصبح لكل واحد يحمل سلاحه لكي يأخذ حقه .متهماً المسئولين على وزارة الصحة بـ"عدم الوطنية والتفكير بعقلية متحجرة".

 وأضاف: "أتمنى من وزارة الصحة العامة إن تحكم العقل في كل تعاملاتها وهولا لا يفكرون بعقلية ولا يهتمون بالاستثمار الوطني بل بمصالحهم وبأنفسهم.جاء ذلك بعد إن رفضت وزارة الصحة العامة إعطاء 500 طالب وطالبة من خريجي المعهد شهادات تخرج من المعهد الصحي بموجب اتفاق سابق بين المعهد"العالمية"ووزارة الصحة , والتي على أثرها بدأت جولات من الاعتصام والمناشدات والشكاوي وأوامر من شخصيات عليا تطالب وزارة الصحة بتنفيذ بنود الاتفاق.

وقال: " ان تعامل على انك نكرة وليس مؤسسة استثمارية تعول العديد من الأسر وإذا كانت الدولة تحارب البطالة فكيف ترمي بـ"500"طالب إلى الشارع بدون عمل او وظيفة, ولديهم مؤهلات عالية لم تخسر الدولة على تعليمهم فلس واحد او(قلم)بينما التعليم الحكومي يصل الصرف على الطالب الواحد إلف دولار سنوياً.

متسائلاً:" وكيف تحارب البطالة وأنت تحارب مؤسسة استثمارية خاصة " ؟.

المصدر : لحج نيوز
عدد القراءات : 2598
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات