احدث الاخبار

أرداف ميريام فارس السليكونية في خبر أصفر بصحيفة النهار الكويتية

أرداف ميريام فارس السليكونية في خبر أصفر بصحيفة النهار الكويتية
اخبار السعيدة - كتب - أحمد الحمياني         التاريخ : 25-03-2010

في تصرف غير مهني في الصحافة و يدل على انحدار مستوى بعض الصحف الكويتية طالعتنا صحيفة النهار بمادة صحافية هابطة يتكلم فيها محرر الصفحة الفنية عن أرداف تلك الفنانة الصاخبة" ميريام فارس" ، واخذ المحرر الصحفي شريف صالح يشرح لنا ارداف الفنانة وكيف أنها قد تكون من السيلكون  و أنها تلفت النظر واخذ يسهب بكلام لايكتبه شخص يحترم القارئ ووقع المحرر في مستنقع الصحافة الصفراء بكتابة مثل هذا الخبر الذي لايليق بصحف محترمة.

إليكم الخبر الأصفر الذي نشر في جريدة النهار الكويتية  في عدد الاربعاء 17 مارس 2010 الموافق 02ربيع الثاني 1431

يعيش الاعلام العربي حالياً «أزمة» خطيرة بسبب «أرداف» الفنانة ميريام فارس التي تحدثت عنها باستفاضة أمام الملايين في برنامج «بدون رقابة» مؤكدة أنها لا تستعمل أردافا من السليكون في تصوير كليباتها وأنها لم تخضع لعمليات تجميل. وعندما قيل ان مخرج كليبها «مكانه وين» مستاء لأنها طلبت التركيز على مفاتنها ادعت أن كلام يحيى سعادة تم تحريفه. كما نفت أن تكون أحلام وصفت الكليب بأنه «اباحي» وصححت الكلمة الى «سكسي».. واتهمت الناس بأنها «هي اللي بتركز عليها».

ثم دخل طوني خليفة على خط «الأزمة» في
برنامجه «للنشر» مستعيناً برئيس تحرير المجلة والمحرر والتسجيل الصوتي لتأكيد صحة كلام المخرج الذي تنكر له حفاظاً على علاقته بالفنانة.. ولا أحد يعرف الى أين ستذهب بنا أزمة الأرداف!

 رابط الخبر هنا

http://www.annaharkw.com/annahar/Article.aspx?id=200252

المصدر : الصحفي العربي
عدد القراءات : 8982
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات
رورو
انا بحبة كتير بس اغانية كتير مثيرة بس بالمجمل فنانة كتير حلوة وبتستاهل الاعجاب
سعيد محمد
يعطيك الصحة على نقل هذه الاخبار التي تعكس انحدار الصحف الكويتية شكرا لكم اخبار السعيدة وشكرا للزملاء موقع الصحفي العربي عيني عليك باردة ياسعيدة مشالله
شريف صالح
الأستاذأحمد الحميداني إذا كان الخبر مزعجاً لكم إلى هذا الحد، لماذا تعمل على نشره وتعرضه تفصيلاً وبالرابط؟ ............... وما هي معايير المهنية التي تتحدث عنها؟