احدث الاخبار

أيوب طارش عبسي يعود الى ارض الوطن الجمعه ويؤكد في اتصال هاتفي لـ(الثورة نت) أنه يشعر بالكثير من التحسن الصحي

أيوب طارش عبسي يعود الى ارض الوطن الجمعه ويؤكد في اتصال هاتفي لـ(الثورة نت) أنه يشعر بالكثير من التحسن الصحي
اخبار السعيدة - صنعاء - متابعات         التاريخ : 24-03-2010

وسط استعدادات شعبية وجماهيرية كبيرة لاستقباله في مطار صنعاء.. يصل فنان اليمن الكبير أيوب طارش العبسي "فنان الوطن والحب والأرض" إلى صنعاء يوم الجمعة المقبل قادماً ورفيقة دربه أم صلاح من جمهورية ألمانيا الصديقة بعد رحلة علاجية طويلة دامت أكثر من أربعة أشهر مضت، حيث تم إسعافه إلى برلين بناءً على توجيهات فخامة رئيس الجمهورية بعد تدهور حالته الصحية في الآونة الأخيرة، وعجز الأطباء الأردنيون عن إجراء عمليات جراحية خطيرة في عموده الفقري بعد ثلاثة أشهر قضاها متنقلاً في مستشفيات عمان.. فأصدر رئيس الجمهورية توجيهاته العاجلة بسرعة نقله إلى ألمانيا.

وفي اتصال هاتفي خاص لـ(الثورة نت) مع فنان اليمن الكبير المتواجد حالياً في العاصمة الألمانية عبر عن جزيل شكره لفخامة رئيس الجمهورية على رعايته الشخصية له ومواقفه معه طوال محنته الصحية، كما تقدم بجزيل الشكر لكل من وقفوا معه وساندوه في رحلته العلاجية هذه أو طوال الفترة الماضية.

وأكد فنان اليمن الكبير أيوب طارش في هذا الاتصال أنه يشعر بالكثير من التحسن الصحي خاصة بعد إجراء عمليتين جراحيتين ناجحتين أجريتا له في عموده الفقري تكللتا بالنجاح- والحمد لله.

مشيراً إلى أنه كانت قد تقررت عودته قبل أسبوعين لكن الأطباء الألمان المشرفين عليه طالبوا تأجيل عودته لمزيد من الاطمئنان على صحته، موضحاً أنه سيعود إلى صنعاء يوم الجمعة القادم.

عدد القراءات : 1933
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات
صالح محمد
الحمد لله على سلامتك يافناننا الكبير وان شالله بخير وعافية على طول