احدث الاخبار

بنك يمني يطلق صناديق إستثمار ذات طابع إسلامي لتمويل الأسر الفقيرة وتوفير فرص العمل للشباب عبر 40 فرع

بنك يمني يطلق صناديق إستثمار ذات طابع إسلامي لتمويل الأسر الفقيرة وتوفير فرص العمل للشباب عبر 40 فرع
اخبار السعيدة - صنعاء - متابعات         التاريخ : 14-03-2010

يطلق بنك الأمل للتمويل الأصغر بعد يوم غد الثلاثاء في صنعاء صناديق إستثمار ذات طابع إسلامي لتمويل الأسر الفقيرة وتوفير فرص العمل للشباب بحضور عدد من المسؤولين ورجال الأعمال والمستثمرين وأوضح المدير التنفيذي للبنك محمد صالح اللاعي في تصريح لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) اليوم الاحد أن صناديق الإستثمار ستساهم في القضاء على البطالة بين الشباب ودعم المشاريع الصغيرة للأسر الفقيرة وبما يعود بالفائدة على دورة الإقتصاد الوطني.

وأشار اللاعي الى أن البنك سيقوم بإصدار شهادات إستثمارية من خلال الصناديق ليتم بيعها لرجال الأعمال ومن ثم استثمارها في توفير فرص عمل للشباب من خلال تمويل مشاريعهم الصغيرة .

وأكد أن البنك يسعى الى تقديم خدماته للعملاء المتواجدين في المناطق الريفية والنائية عبر 40 فرع سيتم افتتاحها خلال الفترة القادمة، مشيرا الى أن رجال الأعمال تقع على عاتقهم مسؤولية اجتماعية كبيرة في الحد من البطالة ومكافحة الفقر.

ولفت المدير التنفيذي للبنك الى أن البنك وجه الدعوة للمستثمرين ورجال الأعمال لاستثمار أموالهم في صناديق الإستثمار التي سيبدأ البنك العمل بها والتي من شأنها أن تلعب دورا كبيرا في توفير فرص عمل جديدة للشباب.

عدد القراءات : 2528
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات