احدث الاخبار

خبيرة برنامج الامم المتحدة الانمائي تدعو الغرف التجارية الانضمام لمنظمة الدفاع عن رجال المال

خبيرة برنامج الامم المتحدة الانمائي تدعو الغرف التجارية الانضمام لمنظمة الدفاع عن رجال المال
اخبار السعيدة - صنعاء         التاريخ : 03-02-2010
التقى ر ئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية الصناعية بأمانة العاصمة حسن الكبوس أمس بصنعاء خبيرة برنامج الامم المتحدة الانمائي أن هيلين، كرس اللقاء لمناقشة مشاركة القطاع الخاص ودوره في إعداد الاستراتيجية الوطنية لحقوق الإنسان التي سيتم إعدادها من قبل برنامج الأمم المتحدة الانمائي بالتنسيق مع وزارة حقوق الإنسان.
 
وفي اللقاء أشارت خبيرة برنامج الأمم المتدة الانمائي إلى أهمية تفاعل القطاع الخاص ورجال الأعمال اليمنيين مع برامج وخطط الحكومة اليمنية في مجال حقوق الإنسان لافتة إلى إمكانية رعاية القطاع الخاص لإقامة عدد من أندية حقوق الإنسان التي سيتم إقامتها في عدد من المدارس في اليمن منوهة بتفاعل الغرفة التجارية للمساهمة في إعداد الاستراتيجية الوطنية لحقوق الإنسان.
 
ودعت هيلين الغرفة التجارية والصناعية في اليمن إلى الانضمام إلى منظمة جلوبال كومابكت "التابعة للأمم المتحدة التي تقوم بالدفاع عن رجال المال والأعمال في كافة أنحاء العالم.
 
من جانبه أكد رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية على أهمية التعاون والتنسيق بين الغرفة التجارية والطقاع الحكومي ومنظمات المجتمع المدني والأمم المتحدة للعمل على التوعية بحقوق الإنسان وحقوق المستهلك بشكل خاص.
مشيراً إلى أهمية تنظيم عدد من ورش العمل والندوات التوعوية ورجال المال والأعمال وكافة منتسبي القطا الخاص لتعريفهم بتأثير الشركات على حقوق الإنسان التي تنطوي على الأعمال التجارية.
 
حضر اللقاء نائب رئيس مجلس إدارة الغرفة لقطاع الصناعة سعيد عبدالحق سعيد وأعضاء مجلس الإدارة. 
المصدر : sanaachamber.com
عدد القراءات : 4345
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات
وائل
اعتقد بأن الصورة التي تم نشرها اعلاه لوفد آخر غير وفد الأمم المتحدة