احدث الاخبار

الاجهزة الامنية اليمنية تكشف مخطط لتنظيم القاعدة للقيام ب12 عملاً إرهابياً في اليمن

الاجهزة الامنية اليمنية تكشف مخطط لتنظيم القاعدة  للقيام ب12 عملاً إرهابياً في اليمن
اخبار السعيدة - صنعاء         التاريخ : 25-03-2009

فيما ضبطت الأجهزة الأمنية 6 من العناصر الإرهابية المكلفة بالتنفيذ  كشفت قيادة وزارة الداخلية عن مخطط إجرامي لتنظيم القاعدة كان يهدف إلى تنفيذ 12 عملاً إرهابياً ضد المنشاءات النفطية ومصالح للدول الصديقة في اليمن وسياح أجانب.


موضحة أن العمليتين الأخيرتين اللتين إستهدفتا السياح الكوريين بشبام حضرموت, والوفد الأمني الكوري بأمانة العاصمة تندرجان في إطار المخطط الإرهابي لتنظيم القاعدة التي تمكنت الأجهزة الأمنية من كشفه وإحباطه.


وأوضحت في حديث خصت به مركز الإعلام الأمني أن أجهزة الأمن تمكنت من إلقاء القبض على ستة من العناصر الإرهابية التي كانت مكلفة بتنفيذ المخطط الإرهابي, فيما تتواصل عملية ملاحقة المتبقين والذين بات أمر القبض عليهم وشيكاً.


مشيدة بدور الأجهزة الأمنية التي بذلت جهوداً متواصلة على مدار الساعة لكشف المخطط الإجرامي لتنظيم القاعدة, وإلقاء القبض على العناصر الإرهابية التي كانت مكلفة بالتنفيذ.


مشيرة إلى أن نتائج التحقيق مع العناصر الإرهابية قد كشفت عدداً من الحقائق الهامة المتعلقة بنشاط العناصر الإرهابية في اليمن, معتبرة ما توصلت إليه الأجهزة الأمنية حتى الآن في حملة ملاحقتها للعناصر الإرهابية بأنه على درجة من الأهمية في مكافحة الإرهاب, وحماية اليمن ومصالحها من أي أعمال إرهابية

المصدر : مركز الاعلام الامني
عدد القراءات : 3354
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات