احدث الاخبار

تكريم نجوم الانجازات اليمنية الذهبية في مهرجان الإبداع الرياضي الأول برعاية ودعم من كاك بنك

تكريم نجوم الانجازات اليمنية الذهبية في مهرجان الإبداع الرياضي الأول برعاية ودعم من كاك بنك
اخبار السعيدة - صنعاء         التاريخ : 24-03-2009

في الاحتفال بنجوم الإبداع الرياضي  الذي أقيم صباح يوم أمس الاثنين بقاعة قصر الشباب قال وزير الشباب والرياضة حمود عباد, أن أبطال الرياضة اليمنية قدموا صورة رائعة لليمن في مختلف محافل الرياضة العربية والقارية والعالمية من خلال الانجازات التي حققوها في مختلف الألعاب الرياضية والتي أحرزوا فيها الميداليات الملونة .

 وأضاف عباد في كلمة ألقاها في مهرجان تكريم أبطال الرياضة اليمنية في المحافل الخارجية الذي اقيم اليوم الاثنين في قصر الشباب بصنعاء " هذه الانجازات جاءت بفعل دعم كبير من قيادتنا الوطنية ممثلة بفخامة الرئيس علي عبد الله صالح رئيس الجمهورية الذي يعتبر الشباب الركيزة الأساسية للإنجاز العظيم" .

 ونوه وزير الشباب والرياضة بدور بنك التسليف التعاوني الزراعي و شركة يمن موبايل للهاتف النقال ، في رعاية المهرجان التكريمي للرياضيين المبدعين تعزيزا لدور المؤسسات الاقتصادية في خدمة النشاطات الشبابية والرياضية.

من جانبه اعتبر لاعب منتخب التايكواندو أنيس عقلان المهرجان التكريمي الأول للأبطال الرياضيين، تدشينا لمشروع استراتيجي هام في دعم الشباب والرياضيين والأخذ بأيديهم نحو إحراز مزيدا من الانجازات.

 ونوه عقلان في كلمة المكرمين بدور بنك التسليف الزراعي وشركة يمن موبايل في دعم مهرجان التكريم ، داعيا القطاع الخاص إلى المساهمة الفاعلة في دعم الشباب والرياضة لأثره الإيجابي على هذا القطاع الحيوي. وكان المهرجان قد تخلله اسكتش مسرحي من تأليف إبراهيم الاشموري قدمته الفرقة الفتية المسرحية بأمانة العاصمة، ووصلة غنائية للفنانة أنغام باموسى الفائزة بجائزة رئيس الجمهورية في مجال الغناء.

الجدير ذكره ان التكريم جاء نتيجة المشاركات الخارجية في مختلف المحافل الدولية بالعديد من الألعاب الرياضية للعام 2008م وهي ألعاب (الفروسية,الشطرنج ,الجودو ,التايكوندو , المصارعة,رياضة المرآة ) , وكذلك تكريم أبطال العالم في لعبة الهوكي لذوي الاحتياجات الخاصة التي أقيمت في مدينة تورينو الامريكية . ويأتي إقامة هذا الحفل ألتكريمي برعاية ودعم من بنك كالتسليف التعاوني الزراعي (كاك بنك) وشركة يمن موبايل للهاتف النقال في إطار دعمهما المتواصل ومساهماتهما الفاعلة والإيجابية لدعم المبرزين والمبدعين في شتى المجالات ومن ضمنها المجال الرياضي ولا سيما وأن لديهما العديد من الإسهامات والمبادرات التكريمية في هذا الصدد دعماً للرياضيين والمبرزين في مختلف الالعاب الرياضية.

 

*  الصورة لأبطال اليمن في احدى المناسبات (algomhoriah)

 

 

*cacbank


عدد القراءات : 3549
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات