احدث الاخبار

استعراض أوجه التعاون التجاري بين اليمن وباكستان في جلسة مباحثات بغرفة تجارة و صناعة أمانة العاصمة

استعراض أوجه التعاون التجاري بين اليمن وباكستان في جلسة مباحثات بغرفة تجارة و صناعة أمانة العاصمة
اخبار السعيدة - صنعاء - ريدان محمد عبد الله         التاريخ : 07-01-2010

الزائر لبلادنا الذين يمثلوه 17 شركة استثمارية صناعية وخدمية وتجارية لعقد جلسات مباحثات مع نظرائهم من رجال المال والأعمال اليمنيين.

وصرح الأخ محمد محمد صلاح نائب رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية الصناعية بالأمانة أن المباحثات ستتركز حول تعزيز أوجه التعاون الثنائي وتحقيق شراكة اقتصادية بين البلدين الشقيقين من خلال إقامة مشاريع استثمارية مشتركة ورفع مستوى التبادل التجاري بين الجانبين.

 منوها إلى أن الاجتماع يهدف للخروج بنتائج لتفعيل مستوى التعاون الثنائي بين القطاع الخاص في البلدين تتمثل في إقامة مشاريع استثمارية مشتركة في شتى المجالات التنموية والخدمية والتجارية.

مشيرا إلى أن هذا اللقاء يأتي في إطار بلورة الدور المناط بالقطاع الخاص اليمني للترجمة الواقعية للبرنامج الانتخابي لفخامة الأخ رئيس الجمهورية الذي شدد على رعاية المصالح الاستثمارية مع الأسواق العربية والإقليمية والدولية.

وتم خلال جلسات المباحثات استعراض عينات ونماذج من المنتجات الباكستانية أمام التجار ورجال الأعمال اليمنيين وذلك من مختلف الشركات المشاركة والزائرة لليمن .

من جانبه قدم رجال الأعمال اليمنيين شروحا عن الفرص الاستثمارية والصناعية والتسهيلات التي تقدمها اليمن للمستثمرين.

 هذا ومن المقرر أن يقوم الوفد التجاري الباكستاني الزائر لبلادنا إلى زيارة المناطق الصناعية والمنطقة الحرة بعدن والحديدة للتعرف عن قرب عن الفرص الاستثمارية والصناعية والتسهيلات التي تقدمها اليمن للمستثمرين الأشقاء والأصدقاء على حد سوى

عدد القراءات : 4392
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات