احدث الاخبار

قدرات متقدمة بالتعاون مع الأكاديمية العربية الكندية للعلوم والتدريب والإستشارات تختتم دورة (قوانين وأسرار النجاح والتفوق الشخصي) بالقاهرة

قدرات متقدمة بالتعاون مع الأكاديمية العربية الكندية للعلوم والتدريب والإستشارات  تختتم دورة (قوانين وأسرار النجاح والتفوق الشخصي) بالقاهرة
اخبار السعيدة - القاهرة - مصر         التاريخ : 17-03-2017

انطلاقا لتحقيق شعارها (نحدث الفرق .. ونصنع النجاح ) ،اختتمت في العاصمة المصرية القاهرة على قاعة الامانة العامة لمجلس الوحدة العربية الاقتصادية التابع للجامعة العربية  ، دورة (قوانين وأسرار النجاح والتفوق الشخصي) برعاية قدرات متقدمة للتكنولوجيا وتسويق التدريب والاستشارات وباعتماد البورد العربي والأكاديمية العربية الدولية، بمشاركة وحضور العديد من الأساتذة وطلاب الدراسات العليا والمهتمين .

وبحسب القائمين على الدورة ، هدفت الدورة الى تزويد المشاركين وتعريفهم بالمعنى الحقيقي للنجاح وبأهم أسرار وخطوات النجاح والتفوق في الحياة وكيفية اكتشافها وتطبيقها واقعا في حياتهم ، ومساعدتهم على النجاح والإبداع والإيجابية، واكتساب أهم مهارات التغلب على الفشل والإحباط.

وتضمن البرنامج التدريبي للدورة التي قدمها المستشار الدكتور/ عياس العيسي  دكتوراه في الادارة والتنمية  ، مدرب مدربين ومدرب الادارة والقيادة والتطوير الذاتي ،و رئيس وعضو ومستشار لعدد من الشركات والمنظمات التجارية والتنموية ، تضمن البرنامج تعريف النجاح وقوانينه و أسرار ومفاتيح وأساسيات النجاح وخطوات للوصول الى النجاح والتفوق الشخصي ،عوامل النجاح والتفوق،  التحديات ومحطات الفشل في الحياة وكيفية اكتساب مهارات التغلب عليها و العادات الأساسية للشخصية الناجحة.

وفي ختام الدورة التدريبية عبر المشاركين عن سعادتهم في هذه الدورة و مدى استفادتهم في عدة جوانب على المستوى الشخصي والعملي ، مطالبين بالمزيد من هذه الدورات النوعية ، كما تقدموا بالشكر  لمنظمي الدورة وللمدرب ولقدرات متقدمة والاكاديمية العربية الكندية على هذا البرنامج التدريبي المتميز .

تجدر الاشارة الى ان قدرات متقدمة للتكنولوجيا وتسويق التدريب والاستشارات ، دشنت مؤخرا هويتها الجديدة تحت شعار)نحدث الفرق .. ونصنع النجاح (، وشاركت العديد من وسائل الاعلام العربية في التغطية الاعلامية لتدشين هويتها وشعارها الجديد ، كما تسعى قدرات متقدمة لتقديم خدمات تدريب نوعيه ، بالإضافة الى التدريب المهني والتعليم عن بعد.

عدد القراءات : 3670
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات