احدث الاخبار

مؤسسة انجيلا توزع (١١٠) حقيبة مدرسية مع مستلزماتها لعدد من الطالبات في محافظة اب

مؤسسة انجيلا توزع (١١٠) حقيبة مدرسية مع مستلزماتها لعدد من الطالبات في محافظة اب
اخبار السعيدة - اب- خاص         التاريخ : 04-11-2016

نفذت مؤسسة أنجيلا للتنمية والاستجابة الانسانية ، مشروع الحقيبة المدرسية لعدد (١١٠) طالبه من طالبات المدارس في مديرية جبلة  محافظة إب ، في اطار حملتها الاغاثية ، بدعم من مجموعة الجيل الجديد.

واوضحت رئيس المؤسسة الدكتورة انجيلا ابو اصبع في تصريح صحفي ، أنه تم تم توزيع (١١٠) حقيبة مدرسيه تحتوي على الدفاتر والاقلام والمساطر والمساحات ، حيث تم توزيع  ٥٠ حقيبة مع مستلزماتها في مدرسة اروى  ، فيما تم توزيع ٦٠ حقيبة مع مستلزماتها في مدرسة الثورة.

وتقدمت بالشكر لمندوب المؤسسة الاستاذ فضل المؤيد ، لتنسيقه وترتيبه لعملية التوزيع وتنظيم الكشوفات ، ولإدارة المدرستين على الترتيب والنظام ، كما شكرت الداعمين مؤسسة الجيل الجديد والقائمين عليها على دعمهم لهذا المشروع .

واختتمت تصريحها ، بدعوة رجال المال والاعمال والشركات لدعم هكذا مشاريع تخدم المجتمع والتخفيف من معاناته في ضل الاوضاع التي تمر بها البلاد .

هذا واشاد  القائمين على المدرستين بجهود المؤسسة واهتمامها بتوفير المستلزمات الدراسية للطالبات في مثل هذه الظروف لتعينهن على مواصلة التعليم ونجاح العام الدراسي الحالي .

تجدر الاشارة الى ان مؤسسة انجيلا للتنمية والاستجابة الانسانية ، من المؤسسات التي برزت وبقوة في المجال الانساني وتسعى للمساهمة في تنمية المجتمع اليمني اقتصاديا وتعليميا وصحيا واجتماعيا وثقافيا وتحقيق أعلى معدل للاستجابة الإنسانية لتحسين سبَل العيش من خلال التمكين الاقتصادي.

عدد القراءات : 10208
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات