احدث الاخبار

سمير الناشري من الجالية اليمنية في السعودية يعزي في وفاة الحاج علي محمد الحباري

سمير الناشري من الجالية اليمنية في السعودية يعزي في وفاة الحاج علي محمد الحباري
اخبار السعيدة - السعودية         التاريخ : 10-08-2016

بعث الاستاذ / سمير الناشري من الجالية اليمنية في (السعودية) ، برقية عزاء ومواساة الى آل الحباري وذلك في وفاة رجل الاعمال الحاج علي محمد الحباري.

وقال الاستاذ سمير الناشري في برقية العزاء ان الوطن خسر رجلا من رجاله الأوائل بعد حياة حافلة بالعطاء ، حيث والفقيد الحباري من الذين أسهموا في رفد الاقتصاد الوطني، مشيدا بالدور الاجتماعي والخيري الذي كان يلعبه الفقيد.

 

نص التعزية:

 

 بسم الله الرحمن الرحيم )) يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي ((صدق الله العظيم

بقلوب يملؤها الحزن والاسى وبنفس راضية مطمئنه بقضاء الله وقدره تلقينا نبأ وفاة الوالد فقيد الخير والعطاء فقيد اليمن فقيد علم اليمن علي محمد الحباري وﺑﻌﺪ ﺣﻴﺎﺓ ﺣﺎﻓﻠﺔ ﺑﺎﻟﻌﻄﺎﺀ قضاء معظمها في خدمة الوطن وبهذا المصاب الجلل فإننا ﻧﻌﺰﻱ  ﺃﻧﻔﺴﻨﺎ اولا كما نعزي الشيخ محمد علي الحباري الشيخ يحي علي الحباري الشيخ عبادي الحباري وكافه آل الحباري وكل محبين الفقيد.

نسأل الله العلي القدير ان يرحمه رحمة الابرار وان يسكنه في عليين مع الصديقين والاخيار وان يلهم اهله وذويه ومحبيه الصبر والسلوان وان يحسن عزائهم ويعظم أجر الجميــع.

 

 إنا لله وإنا اليـــه راجعون

 

 

الأسيف \ سمير الناشري الجالية اليمنية السعودية

 
 
 
عدد القراءات : 2905
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات