احدث الاخبار

برعاية قطر الخيرية - مكتب اليمن ..مؤسسة الرائدة حورية المؤيد توزع (50) سلة غذائية للأسر المتضررة من الاحداث في اليمن

برعاية قطر الخيرية  - مكتب اليمن ..مؤسسة الرائدة حورية المؤيد توزع (50) سلة غذائية للأسر المتضررة من الاحداث في اليمن
اخبار السعيدة - صنعاء - خاص         التاريخ : 03-07-2016
ضمن مشاريعها الخيرية والاغاثية المستمرة ، وزعت مؤسسة الرائدة حورية عباس المؤيد بالعاصمة صنعاء ،يوم الاربعاء الموافق 28/6/2016 ، (50) سلة غذائية للأسر المتضررة من الاحداث في اليمن في مقر فرع المؤسسة بمديرية الثورة ، برعاية كريمة من قطر الخيرية – مكتب اليمن.
 
و اوضحت الاستاذة بشرى السماوي رئيس مؤسسة الرائدة حورية المؤيد ، ان هذه الحملة تأتي ضمن مشاريع المؤسسة الاغاثية للتخفيف من معاناة الاسر المتضررة من الاحداث في اليمن ، حيث احتوت السلة على (50 كيلو قمح مطحون  – 10 كيلو ارز بسمتي  –10 كيلو سكر - 3 لتر زيت خالي من الكلسترول – باكت صلصة – كيلو شاهي –  حليب 900 جرام ).
 
وتقدمت بالشكر الجزيل لمندوب قطر الخيرية _ مكتب اليمن ،لدعمهم السخي لهذه الشريحة في هذه الأيام المباركة راجين من الله عزوجل أن يخلف عنهم أضعاف ما انفقوه في مجال العمل الانساني وان يكتب لهم الاجر ، وعلى دعمهم ورعايتهم لمشاريع المؤسسة وتقديم يد العون للأسر المتضررة من الاحداث في اليمن .
 
وناشدت السماوي ، اصحاب البيوت التجارية والشركات ورجال المال والاعمال وفاعلي الخير للمساهمة في تمويل مشاريع المؤسسة حتى توصل رسالتها ، وتترجم مشاريعها على ارض الواقع لتخدم شريحة اوسع لتلبية احتياجاتهم   الضرورية  .
 
من جهتهم قدم المستفيدين شكرهم لكل من دعم المؤسسة من فاعلي الخير  ، ومكتب قطر الخيري باليمن .. لما قدموه لهم سائلين الله عز وجل أن يجعل ذلك في ميزان حسناتهم.
 
الجدير ذكرة ، ان المؤسسة تعتبر من المؤسسات الفاعلة في الميدان ولها اسهامات كبيرة في خدمة الاسر المتضررة  منها النازحة  ، الفقيرة ،  الارامل ، ...  ونفذت مؤخرا عدة مشاريع في شهر رمضان المبارك ، حيث وزعت 150 سلة غذائية من فاعل خير ، و50 سلة  غذائية من شركة MTN.
 
 كما نفذت العديد من المشاريع للسجينات واطفالهن المصاحبين لهن داخل اسوار السجون ، والان تهتم بالسجينات اللاتي طلبن المساعدة بعد خروجهن ... وتم توفير سله غذائية لهن وبعض الاحتياجات الضرورية
 
 والمؤسسة  تسعى جاهدة لتوسعة انشطتها بمشاريع نوعية تخدم المجتمع في اكثر من مجال وبصورة خاصة بالمرأة والطفل  .
 
 
عدد القراءات : 4976
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات